• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

صحافة البرازيل تنتظر صعود ريبيرو للنهائي الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اهتمت الصحف البرازيلية بدوري أبطال آسيا، الذي يشهد حضوراً لافتاً للأسماء البرازيلية، وخاصة على مستوى العناصر الهجومية، حيث يتصدر ريكاردو جولارت لاعب جوانزو إيفرجراند الصيني قائمة الهدافين للبطولة القارية في نسختها الحالية برصيد 8 أهداف، فضلاً عن نجاح إيفرتون ريبيرو في تقديم مستويات جيدة مع الأهلي في مشوار البطولة توجها بتسجيل 3 أهداف، في مؤشر يؤكد أنه بدأ يتناغم مع أجواء الكرتين الإماراتية والآسيوية على حد تعبير صحيفة «OTEMPO» البرازيلية.

وأضافت الصحيفة: «لاعبا كروزيرو ريكاردو جولارت وإيفرتون ريبيرو يقدمان الآن مستويات جيدة في دوري أبطال آسيا مع جوانزو إيفرجراند الصيني والأهلي الإماراتي، ويتطلع كل منهما إلى مواجهة الآخر في نهائي البطولة».

ونقلت الصحيفة البرازيلية عن ريبيرو قوله: «أتطلع بشغف كبير لملاقاة جولارت في النهائي، أمضينا معاً فترات رائعة في صفوف كروزيرو، وسيكون من المثير أن نلتقي في النهائي الآسيوي، هذه البطولة لها بريق خاص، فهي تضم أندية قوية من الصين واليابان، كما أن جماهير الأهلي، وكذلك جمهور الهلال يترقبون مباراة قبل النهائي بحماس كبير».

وقال: «تلقيت العديد من العروض قبل قدومي للأهلي، لكنني قررت خوض تجربة الاحتراف في دبي عن اقتناع تام، وسوف أفعل كل ما أستطيع حتى أعود لصفوف السيليساو من جديد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا