• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

من شاه وحبشان إلى ميناء التصدير في الرويس

«الاتحاد للقطارات» تنقل مليوني طن من حبيبات الكبريت خلال 12 شهراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نقلت الاتحاد للقطارات، أكثر من مليوني طن من حبيبات الكبريت من مصادر الإنتاج في شاه وحبشان إلى ميناء التصدير في الرويس، خلال الـ 12 شهراً الماضية للعمليات التجريبية.

وتجري العمليات التجريبية بشكل يومي من قبل «الاتحاد للقطارات دي بي»، الذراع التشغيلي للاتحاد للقطارات في المرحلة الأولى للمشروع، منذ انتهاء عمليات إنشاء مسار المرحلة الأولى الذي يمتد على طول 264 كيلومترا العام الماضي.

ويسلط هذا الإنجاز الضوء على الفوائد الاقتصادية والبيئية التي سيعود بها المشروع على الدولة، حيث نجحت الاتحاد القطارات حتى اللحظة بنقل شحنات يعادل حجمها حمولة 66 ألف شاحنة على طرقات الدولة، بحسب بيان أمس للشركة.

وقال فارس سيف المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للقطارات: «يسُرنا تحقيق هذا الإنجاز الكبير الذي يتمثل بنقل أكثر من مليوني طن من حبيبات الكبريت عبر شبكتنا، بالتزامن مع مرور عام على انطلاق العمليات التجريبية».

وأضاف: إن هذا الإنجاز يعتبر مصدر فخر للاتحاد للقطارات و«الاتحاد للقطارات دي بي» والدولة بشكل عام، حيث أنه يظهر وبشكل واضح قيمة «الاتحاد للقطارات» كوسيلة نقل موثوقة وآمنة وفعالة وصديقة للبيئة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا