• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تتفاوض لتطوير أول مشاريعها في أبوظبي

ماجد الفطيم العقارية تفتتح توسعة مول الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تجري مجموعة ماجد الفطيم العقارية مفاوضات لتطوير أول مشروع لها في أبوظبي لمواكبة الطفرة العمرانية التي تشهدها العاصمة، كما تعتزم التوسع في السوق السعودية، بحسب فؤاد شرف، مدير تنفيذي أول لإدارة العقارات بمراكز التسوق لدي ماجد الفطيم.

وقال شرف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس لافتتاح التوسعة الجديدة «مول الإمارات» باستثمارات بلغت مليار درهم: إن المجموعة مستمرة في تنفيذ خطة الإنفاق الرأسمالي لخمس سنوات لمواكبة نمو الطلب المتوقع في قطاع التجزئة في الأسواق التي تعمل بها وفي مقدمتها الإمارات وعمان ومصر.

وقال شرف، والذي يشرف علي كافة مراكز التسوق التابعة للشركة في منطقة الخليج: إن مجموعته أنهت مرحلة التصميمات الهندسية لمشروع «مول عُمان»، الذي سيكون أكبر مركز للتسوق والترفيه في السلطنة، بتكلفة إجمالية تصل إلى 1,7 مليار درهم، فيما تعتزم البدء قريباً في الأعمال الإنشائية للمشروع.

وأشار إلى أن عمليات التوسع التي تقوم بها المجموعة حالياً تعد دليلاً قوياً على المؤشرات الإيجابية لنمو قطاع التجزئة لدى دولة الإمارات ومنطقة الخليج، متوقعاً أن يحقق قطاع التجزئة نسب نمو قوية خلال العام الحالي مقارنة بالعام السابق مستفيداً من انتعاش حركة السياحة.

وأضاف: إن قطاع التجزئة في الإمارات وخاصة دبي يشهد طلباً كبيراً من العملاء والعلامات التجارية، كما أن معدلات الإقبال وأعداد الزوار في مراكز التسوق التابعة للمجموعة يسجل ارتفاعاً متواصلاً . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا