• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فريق أبوظبي لـ «الفورمولا- 1» في ليوزهو لخوض الجولة الرابعة

سلطان بن خليفة: استراتيجيتنا واضحة وهدفنا المراكز الأولى دائماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالتحية إلى فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا- 1، والذي يبدأ مهمته غداً في مدينة ليوزهو الصينية بالمشاركة في رابع جولات بطولة العالم لزوارق الفورمولا- 1.

وأكد سموه أن إستراتيجية الفريق واحدة، وهي السعي وبقوة من أجل الفوز بالمراكز الأولى، وقال: «هدفنا دوما المراكز الأولى والسعي لتحقيق ذلك وبقوة من خلال المتسابقين النجوم الموجودين في صفوف الفريق».

وأوضح سموه أهمية أن يحافظ متسابقو الفريق على المكانة العالمية التي وصل إليها فريقنا والمتكسبات التي حصدها طيلة السنين الماضية بحكم تفوقه في مشوار هذه البطولة وحصده للقب العالم أربع مرات مسبقا، بالإضافة إلى العديد من الإنجازات من خلال هذه البطولة والألقاب الأخرى.

وقال سموه: يجب أن يحافظ الفريق على المكانة التي وصل إليها على المستوى العالمي، وأن يعمل جاهدا من أجل الوصول لمراتب أفضل وأعلى، لا سيما وأنه يمثل الإمارات من خلال هذه الرياضة، ويحمل علمنا في أحد أهم فروع الرياضة البحرية

وقال سموه: يمتلك فريق أبوظبي كل مقومات الفوز من ناحية الإمكانات والخبرات الفنية، أو الكوادر المتميزة والمتمثلة في ثاني القمزي وأليكس كاريلا، والثقة كبيرة في أن يقدم الفريق ويبدع بشكل أكبر في هذه الجولة والجولات المقبلة، وثقتنا كبيرة في أن يتمكن من العودة للصدارة والمنافسة على اللقب. وحول الدور الترويجي الذي يقوم به فريق أبوظبي، توجه سموه بالشكر إلى الاتحاد للطيران على شراكتها المميزة في رعاية الفريق، وعلى الدور الفعال الذي تقوم به من خلال هذا الجانب، وقال سموه: برز الدور الترويجي للفريق لإمارة أبوظبي بشكل أكبر مع دخول الاتحاد للطيران منذ أربع سنوات لكي يكون الناقل الرسمي لفريق أبوظبي، وقد أدت بعثة أبوظبي دورا ترويجيا مهما في مختلف المحطات والمدن التي شاركت من خلالها عبر التمثيل المشرف للإمارة من جهة، والقيام بالجانب الدعائي للإمارة والطرق المختلفة التي تحقق هذا الهدف. وقال سموه: الترويج للإمارة من أهم أهداف الفريق، والتي تتلاقى مع استراتيجية الهيئة، وفي سبيل ذلك فإننا لن ندخر أي جهد أو عمل من أجل تحقيق هذا الهدف.

من جانب آخر، وصلت بعثة الفريق مساء أمس إلى مدينة ليوزهو، حيث تباشر أعمالها ابتداء من اليوم، وستبدأ غدا فعاليات الفحص الفني والتسجيل الرسمي في المسابقة، قبل انطلاق سباق السرعة الخميس ومن ثم السباق الرئيسي الجمعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا