• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تكشف عن برنامج الفعاليات والعروض

8 فرق تتنافس على لقب بطولة العين الجوية ديسمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، التي تنظم بطولة العين الجوية بالتعاون مع القوات الجوية وشركة أبوظبي للمطارات (مطارات أبوظبي) وعدد من الشركاء، عن البرنامج الكامل لفعاليات البطولة الجوية الأعرق في المنطقة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحدث أمس. وتتنافس 8 فرق من أقوى الطيارين المخاطرين في العالم ومنهم «فريق بريتلينج وينج واكرز» من المملكة المتحدة وفريق «باتروي ريفا» من فرنسا وفريق «ريدبول فايرستارز» من الصين، بالإضافة إلى فريق «أف اكس ايروباتيكس» من المملكة المتحدة للتنافس على لقب البطل.

وتتضمن الدورة الـ 11 لهذا الحدث المتميز والتي تنطلق فعالياته من 17 لغاية 19 ديسمبر، شكلاً جديداً للمنافسة التي تشهد مشاركة من أمهر الطيارين العالميين في السباق على لقب البطولة في مطار العين الدولي. كما تشهد فعاليات هذا العام إقامة إحدى أكبر القرى الترفيهية التي تقدم للزوار مجموعة جديدة من النشاطات الملائمة لكافة الأعمار.

وقال سلطان المطوّع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في الهيئة «يسرنا الإعلان رسمياً عن البرنامج الكامل لبطولة العين الجوية هذا العام بكل ما يحمله من نشاطات وتجارب جديدة رائعة صمّمت خصيصاً لهذا الحدث المميز، إننا على ثقة بأن هذا البرنامج سيجذب عدداً أكبر من الزوار والمقيمين على حد سواء حيث تتميز البطولة بحلتها الجديدة وتقديم فعاليات مليئة بالحماسة، يتوّجها حضور ثمانية من أفضل الطيارين والفرق في العالم، كما تتوفر التذاكر وباقات السفر لكافة الزوار والكثير من المتعة بانتظارهم».

وأضاف «أصبحت العين سريعاً من أبرز الوجهات التي يقصدها الزوار على المستوى الإقليمي والعالمي. ويتمثل هدفنا في توفير تجربة رائعة لهم قادرة على جذبهم لاستكشاف روائع مدينة العين بأنفسهم، لقد عملنا جاهدين مع شركائنا على تقديم عطلة متميزة ومدهشة لكل زوار البطولة القادمين لقضاء أمتع الأوقات في العين».

وتابع «نقدم للزوار بالتعاون مع شركائنا في العين عروضاً ترويجية تتضمن مجموعة من باقات الفنادق والمواقع السياحية الجذابة، لتكون عطلتهم هذه تجربة لا تنسى مع عائلتهم وأصدقائهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا