• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

ميسي يواصل التألق ويسجل هدفين

«البارسا» إبهار.. برباعية إيبار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مارس 2016

مدريد (د ب أ)

واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في لدغ منافسيه وهز الشباك وأحرز هدفين ليقود برشلونة إلى فوز ثمين 4/‏ صفر على مضيفه إيبار في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة والتي شهدت أمس أيضاً فوز ريال بيتيس على غرناطة 2/‏ صفر.

ورفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة في صدارة جدول المسابقة بعدما حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي. وحسم برشلونة المباراة بشكل كبير في شوطها الأول من خلال هدفين نظيفين سجلهما منير الحدادي وليونيل ميسي في الدقيقتين الثامنة و42، ثم أضاف ميسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 76 واختتم الأوروجوياني لويس سواريز التسجيل في المباراة بالهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 84. ورفع ميسي رصيده إلى 21 هدفاً لينفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدفين أمام الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، وإن ظل بعيدا عن صدارة القائمة التي يعتليها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد برصيد 27 هدفاً بفارق هدف واحد أمام سواريز.

وفرض برشلونة هيمنته على مجريات اللعب مبكراً ونصب الفريق سيرك التمريرات القصيرة المتقنة وحاصر مضيفه داخل منطقة الجزاء.

ولم يتأخر برشلونة في ترجمة تفوقه حيث أحرز منير الحدادي هدف التقدم للفريق في الدقيقة الثامنة. وجاء الهدف إثر تمريرة ماكرة ساقطة لعبها ميسي من منتصف الملعب لتصل إلى سواريز خلف دفاع إيبار، حيث مررها سواريز عرضية زاحفة بمحاذاة المرمى ويقابلها الحدادي المندفع أمام حلق المرمى بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

وأهدر سواريز فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة إثر تمريرة طولية زاحفة وصلت منها الكرة إليه خارج منطقة الجزاء، لينطلق بها في حراسة الدفاع ثم سددها قوية من داخل المنطقة، ولكن الكرة علت العارضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا