• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المهرجان يستمر حتى مارس المقبل

«القارات الست» وجهة الباحثين عن الترفيه في الهواء الطلق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

عندما تلج المكان تستشعر أنك خارج الزمان، لا تصبح هناك قيمة للوقت خاصة بالنسبة للأطفال، الذين يسحبون أولياء أمورهم يمنة ويسرة لتجريب جميع الألعاب المتاحة عبر الساحة الكبيرة المتاخمة للأجنحة، التي تعرض بها منتجات متنوعة من دول عدة عبر “القارات الست”، في المهرجان الذي يحتضنه منتزه خليفة في أبوظبي، ويجمع المهرجان كل وسائل الترفيه وخيارات التسوق. وتستقبل “القارات الست” زوارها يومياً من الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة ليلاً طوال أيام الأسبوع، ومن الثالثة وحتى الثانية عشرة من منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت، وتتواصل فعالياتها حتى نهاية شهر مارس المقبل، وقد وفرت بلدية مدينة أبوظبي نحو 2400 موقف لاستقبال الزوار وخصصت لهم 3 مداخل رئيسة إلى المنتزه ليتمكنوا من الوصول إلى الفعاليات بكل يسر وسهولة.

لكبيرة التونسي ( أبوظبي) - استقطب المهرجان آلاف الزوار، الذين أمضوا أوقاتاً ممتعة ومفيدة في بيئة عائلية آمنة، حيث قدم عروضاً وفعاليات ترفيهية متنوعة لزوار “القارات الست”، واستقطب منتزه خليفة بأبوظبي من خلال احتضانه هذه الفعالية الضخمة، والتي أطلقتها بلدية مدينة أبوظبي آلاف الزوار منذ انطلاقها، حيث لاقت إقبالاً كبيراً من الجمهور الذين توافدوا على المنتزه لقضاء أوقات مفيدة ومسلية لجميع أفراد العائلة كباراً وصغاراً.

عروض متنوعة

تنوعت العروض الترفيهية، التي قدمت خلال عطلة نهاية الأسبوع في مجموعتين ما بين عروض الليزر وعروض الألعاب النارية التي استخدمت فيها أحدث التقنيات والأجهزة وقدمت في 3 مجموعات ولمدة 4 دقائق، إلى جانب الرقصات الفلكلورية التي قدمت في عرضين مختلفين، خاصة رقصة التنورة، وفقرات الساحر التي استغرقت نحو 45 دقيقة من المتعة والتشويق، والألعاب والمسابقات التي استغرقت كذلك نحو 45 دقيقة، ووزعت خلالها الهدايا على الزوار، بالإضافة إلى الفعاليات الأخرى التي تقدمها “القارات الست” والألعاب المتنوعة التي تلبي رغبات جميع الزوار.

وحرصت بلدية مدينة أبوظبي على تقديم مجموعة كبيرة من الخيارات الترفيهية وإتاحة المجال للاطلاع على مختلف المنتوجات لعدد من الدول العربية والإقليمية والعالمية، إذ توفر “القارات الست” أجنحة للعديد من دول العالم إلى جانب الجناح الإماراتي، منها مصر، وسوريا، والصين، ولبنان، وباكستان، وتركيا، وكلها تزخر بالمنتجات المتنوعة لهذه الدول من الألبسة والأحذية، والمأكولات والإكسسوارات، وغيرها من المنتجات التراثية، والصناعات اليدوية، من المطرزات والجلديات، والعطور.

ووفق البلدية؛ فإن “القارات الست” يوفر 25 كشكاً منتشرا في مختلف أرجاء الموقع تقدم وجبات خفيفة. وحرصت بلدية مدينة أبوظبي على توفير جميع الخدمات والمرافق الأساسية التي يحتاجها الزوار، خاصة سلسلة المطاعم التي وصل عددها إلى نحو 13 مطعماً وركناً لتقديم الأطعمة بمختلف أنواعها، إذ يجد الزائر المطاعم العربية التي تقدم أشهى المأكولات العربية، ومطاعم المأكولات السريعة، والمطاعم العالمية، التي تقدم المأكولات الهندية، والصينية، والباكستانية، والأفريقية، إلى جانب مختلف أنواع القهوة العربية والتركية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا