• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م
  10:34    البيت الأبيض يعتبر أنه من "العبث" القول ان الحرب أعلنت على كوريا الشمالية    

دعت المتطوعين للمشاركة

«التنفيذية» تبحث استعدادات ألعاب غرب آسيا البارالمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

سيد عثمان (خورفكان)

بحثت اللجنة التنفيذية لدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في اجتماعها الأول الاستعدادات للبطولة التي تقام برعاية صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مدن كلباء وخورفكان ودبا الحصن وتشهد التنافس في 4 ألعاب هي القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة وكرة الهدف للمكفوفين وتقام من 5 إلى 11 ديسمبر المقبل.

وتم خلال الاجتماع عرض الاحتياجات الضرورية المطلوبة من كل من شرطة المنطقة الشرقية والبلديات وجامعة الشارقة وأندية (اتحاد كلباء- الخليج- دبا الحصن) لإتمام كل الاستعدادات الخاصة بإقامة الدورة.

كما تم اختيار عبدالرزاق أحمد بني رشيد وإبراهيم بغداد للقيام بمهام المتحدث الرسمي للدورة.

وترأس الاجتماع عبدالرزاق أحمد بن رشيد رئيس اتحاد غرب آسيا ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة ورئيس اللجنة التنفيذية ورئيس نادي خورفكان للمعاقين وحضره كل الأعضاء، واستهل عبدالرزاق أحمد بني رشيد الاجتماع بالدعاء لشهداء الدولة الذين كانوا مثالاً للفداء وجادوا بأرواحهم الطاهرة ثمناً غالياً للدفاع عن الواجب والحق، ثم تطرق إلى الرعاية الكريمة للدورة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ليعكس هذا اهتمام القيادة الرشيدة باستضافة الأحداث العالمية بشكل عام وذوي الإعاقة بشكل خاص من جهة، وأيضاً الوجه الحضاري للدولة والطابع الثقافي والسياحي لإمارة الشارقة.

وقال: «الإعداد للدورة يتم على أعلى مستوى لأجل تشريف الدولة، وفى هذا الإطار تم تشكيل اللجنة المنظمة العليا برئاسة الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة بخورفكان ثم تشكيل اللجنة التنفيذية ليكون لها دور رئيسي في الإدارة التنفيذية للدورة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة غرب آسيا والأولى في المنطقة الشرقية لإمارة الشارقة وستقام ولأول مرة أيضاً في ثلاث مدن بشكل متزامن، مؤكداً على أهمية الدورة التي يوليها الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا كل اهتمامه.

من جانبه أكد سالم بن محمد بن سالم النقبي على توافر كل سبل الدعم والإمكانات لإنجاح دورة غرب آسيا.

وأشار أحمد حسن القاضي مدير الدورة على أهمية الدور الإعلامي للدورة والبدء في بث رسائل ترويجية لها بالتنسيق مع مؤسسة الشارقة للإعلام مع تنفيذ خطة إعلامية مع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.

وقدم الدكتور مصباح جعفر المنسق العام للدورة عرضاً تفصيلياً عن الدورة والألعاب الرياضية والصالات والملاعب التي تقام عليها المنافسات والدول والمنتخبات المشاركة والجهات الفنية والرسمية التي تشرف على الدورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا