• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  12:07     وزارة الطوارئ الروسية تنفي وجود خطر تسونامي بعد زلزال كامتشاتكا         12:19     محمد بن زايد يطلق جائزة الشيخ محمد بن راشد للازدهار العالمي        12:24     مرسيدس وفولكسفاغن تسحبان مليون سيارة في الصين         12:27     تقرير فلسطيني رسمي: إسرائيل حولت 40% من مساحة الضفة الغربية إلى "أراضي دولة"         12:37     أسعار أوبك عند 48.84 دولار للبرميل.         12:45     قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية     

دورة ووهان:

شارابوفا تنسحب من ووهان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

الصين (أ ف ب)

اضطرت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية إلى عدم إكمال مباراتها مع التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا وانسحبت من الدور الثاني لدورة ووهان الصينية الدولية للتنس البالغ مجموع جوائزها 2.12 مليون دولار.

وكانت شارابوفا تخوض مباراتها الأولى منذ يوليو وتحديدا منذ خسارتها في الدور نصف النهائي لبطولة ويمبلدون أمام الاميركية سيرينا وليامز بسبب إصابة في قدمها اليمنى اضطرتها للانسحاب من ثلاث دورات، بينها بطولة فلاشينج ميدوز، آخر البطولات الأربع الكبرى.

ويبدو أن لعنة الإصابات تلاحق اللاعبة الروسية، إذ اضطرت امس الى الانسحاب من الدور الثاني لدورة ووهان بسبب إصابة في يدها اليمنى أجبرتها على عدم إكمال مواجهتها مع ستريكوفا التي خسرت المجموعة الأولى 6-7 (1-7) ثم فازت في الثانية 7-6 (7-4) وتخلفت في الثالثة 1-2 قبل أن تتخذ شارابوفا قرارها بالانسحاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا