• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكتبي يشيد بمشاركة منتخبنا

«عربية» الرماية تنطلق اليوم في المغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

الرباط (الاتحاد)

تنطلق اليوم في المغرب منافسات البطولة العربية لرماية الأطباق بنادي فضاء الفلين بمنطقة العرجاء القريبة من الرباط وتستمر حتى 15 أكتوبر المقبل وبمشاركة 10 دول هي المغرب والسعودية والبحرين وقطر والكويت ومصر والجزائر ولبنان وتونس والإمارات.

وتبدأ المنافسات برماية الأطباق من الحفرة «التراب»، ويمثلنا فيها أحمد بن الشيخ محمد بن مجرن وعبد الله محمد بوهليبه ووليد العرياني. وتعكس مشاركة منتخبنا في هذه البطولة الأهمية التي يوليها اتحاد الرماية للمنتخب كونها تسبق اللقاء الخليجي وبطولة آسيا بالكويت والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وكان منتخبنا قد وصل منذ ثلاثة أيام إلى الدار البيضاء، ومن ثم الرباط للتأقلم على الطقس والميادين، وقد أدى رماتنا التدريب الحر ثم تلاه التدريب الرسمي أمس بجدية واضحة أملاً في تحقيق نتيجة طيبة والمنافسة على الألقاب والاستقرار على وضعية وأسلوب تكتيكي للرماية تفيدهم في المنافسة الآسيوية أكتوبر المقبل.

وحظيت بعثتنا من وصولها بحفاوة بالغة من سفارتنا لدى المغرب حيث ظل المستشار سعيد مهير الكتبي على تواصل دائم مع البعثة منذ وصولها، وقد أعرب سفيرنا العصري سعيد الظاهري عن سعادته البالغة بمشاركة منتخبنا وسط هذه التظاهرة التي تعكس روح الإخاء والتضامن في هذه الفترة الحرجة من تاريخ الأمة العربية.

وأشاد الكتبي بوجود منتخبنا الذي يجسد عمق العلاقات التي تربط بين الإمارات والمغرب، والتي تزداد قوة ومتانة يوماً بعد يوم كما أعرب عن أمنياته بالتوفيق لرماتنا وأقرانهم العرب وللتنظيم كل النجاح.

من جانب آخر، يصل اليوم فريق رماية الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب» الذي يضم سيف مانع الشامسي ويحيى المهيري، فيما سبقهما في الوصول خالد سعيد الكعبي للمشاركة في البطولةا كما وصل رامي الأطباق من الأبراج «الاسكيت» والمتأهل الوحيد حتى الآن إلى الأولمبياد سيف خليفة بن فطيس، ويتدرب الجميع كل في تخصصه لخوض المنافسة التي يتوقع أن تكون شرسة بسبب استعداد الجميع للبطولة الآسيوية بالكويت والبطولة الأفريقية بمصر بعد أن تم نقلها من جنوب أفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا