• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تتويج الفائزين بمهرجان منصور بن زايد في إيطاليا

فوز المهيري تأكيد لتفوق فرسان الإمارات في سباقات القدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

عصام السيد (فيرونا)

شكل الفوز الذي حققه الفارس سعيد محمد خليفة المهيري ببطولة كأس مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان المفتوح للقدرة لمسافة 100 كلم، تأكيداً لتفوق فرسان الإمارات، وأنهم علامة فارقة في تاريخ سباقات القدرة، وليؤكدوا مجدداً جدارتهم وريادتهم المطلقة في هذا النوع من الرياضة.

وتمكن البطل سعيد المهيري على صهوة الجواد «زعامة» لإسطبلات (ام.ار.ام) وبإشراف المدرب إسماعيل محمد من قطع مسافة السباق في زمن قدره 3:57:07 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 25,30 كلم في الساعة، لينال الميدالية الذهبية.

جاء ذلك خلال اليوم الثاني من مهرجان إيطاليا للقدرة الذي أقيم أمس الأول بحديقة سيجورتا بضاحية فيرونا برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، ضمن فعاليات النسخة السابعة للمهرجان، وأقيم السباق بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وحل في المركز الثاني الفارس البحريني الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على صهوة الجواد «كيلالي دو لا كيور» للفريق الملكي البحريني للقدرة، مسجلاً 3:58:45 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 25,13 كلم في الساعة لينال الميدالية الفضية.

وجاء في المركز الثالث الفارس البحريني فهد هلال محمد الخاطري على صهوة الجواد «دبليو اتش بيكوس شزام» للفريق الملكي البحريني للقدرة، مسجلاً 4:01:33 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 24,84 كلم في الساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا