• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دريك آند سكل تفوز تنفيذ عقد بقيمة 180 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

منحت «ريف العقارية» عقداً بقيمة 180 مليون درهم للشركة الخليجية للإنشاءات الفنية» ذراع المقاولات العامة التابعة ل «دريك آند سكل»، لتنفيذ مشروع سكني في «قرية جميرا» في إمارة دبي.

أعلنت «دريك آند سكل إنترناشيونال»، عن قيام شركة «ريف العقارية» بمنح «الشركة الخليجية للإنشاءات الفنية» ذراع المقاولات العامة التابعة ل «دريك آند سكل»، عقد بقيمة 180 مليون درهم لتنفيذ مشروع سكني في «قرية جميرا» في إمارة دبي.

وقال خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب مجلس إدارة شركة «دريك آند سكل إنترناشيونال» أنه بموجب أحكام العقد، ستقوم «الشركة الخليجية للإنشاءات الفنية» بتوفير خدمات الهندسة المدنية والمعمارية وتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية ضمن البرج السكني. وسيشتمل نطاق عمل الشركة أيضاً على استكمال الأعمال الإنشائية للمشروع الذي يضم طابقين سفليين وطابقا أرضيا و38 طابقا سكنيا في وسط «قرية جميرا» التي تعتبر من أبرز المناطق الواعدة التي تشهد تطوّراً لافتاً واتساعاً في دبي.

وسيتم بناء مشروع «ريف رزيدنس» عند طرف «قرية جميرا» بالقرب من «نادي إلس للغولف» في مدينة دبي الرياضية. هذا ويتضمّن البرج السكني 378 شقة، تتراوح بين إستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين إلى جانب سبع محلات ومعارض مقابلة لشارع الشيخ محمد بن زايد. ويتضمن المشروع وسائل راحة تشمل فسحة خضراء ترفيهية وملعباً وحوضين للسباحة، وصالة رياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا