• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مياه وكهرباء أبوظبي» تنظم الملتقى الأول للموردين والمقاولين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

وام

أبوظبي (وام)

افتتح فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي الملتقى الاستراتيجي الأول مع الموردين والمقاولين، تحت شعار «شركاء في النجاح»، وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام في الهيئة وشركاتها وممثلي الشركات من الموردين والمقاولين وكذلك مقدمي الخدمات الآخرين.

وأكد الظاهري حرص الهيئة على إقامة الملتقى إيماناً منها بأهمية بناء علاقات قوية مع شركاء الهيئة من الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين وإطلاعهم على آخر المستجدات التي تهمهم في نظام التسجيل والتأهيل بالهيئة وشركاتها لما فيه مصلحة القطاع بشكل عام.

وقال إن الملتقى يهدف الى تعريف الشركات بمختلف أعمال الهيئة وشركاتها من خلال إطار مبني على الشفافية والوضوح، معرباً عن أمله في أن يحقق الملتقى أهدافه ويمنح الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين فرصة لمعرفة المزيد عن النهج الذي تسير عليه الهيئة وشركاتها في إدارة علاقاتها مع تلك الشركات من خلال الإجراءات والأنظمة المتبعة لتسهيل الوصول للفرص المتاحة وتعزيز التنافس السليم وبناء علاقات وطيدة وتنظيم عملية تقديم العطاءات بشكل ميسر وواضح وشفاف.

من جانبه أكد المهندس عارف خوري مدير دائرة الخصخصة بالهيئة أهمية مثل هذه الملتقيات في تعزيز التواصل مع الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين والتعرف على التحديات التي تواجههم والرد على استفساراتهم ومقترحاتهم بالإضافة الى تعريفهم بالإجراءات الجديدة المتعلقة في التسجيل والتأهيل ونظام العقود والمشتريات.

وأشار إلى أن الملتقى يسهم في توفير فرصة ملائمة للتواصل المباشر معهم وتبادل الأفكار المتعلقة بالعمل وتفعيل مساهماتهم في الأعمال التي تطرحها الهيئة وشركاتها.

وأضاف أن هيئة مياه وكهرباء أبوظبي تدرك أهمية توطيد علاقاتها مع الموردين والمقاولين ومقدمي الخدمات الآخرين وتأمل في تعزيزها عبر توفير دليل إجراءات التوريد لعام 2015 الهادف لإطلاع الموردين على آخر المستجدات حول نظام التسجيل والتأهيل والنظام الإلكتروني الجديد الخاص بالعقود والمشتريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا