• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بدءاً من الخميس

حصر بيع اسطوانات الغاز المدعومة ببطاقات رحال في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

هاشم المحمد (أبوظبي)

تبدأ شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك للتوزيع» الخميس المقبل بيع أسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في محطاتها بإمارة أبوظبي وفقاً لحصص شهرية محددة، بواسطة بطاقات رحال إ&ndash غاز. وتبلغ الحصص الشهرية لشراء أسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم بواسطة بطاقات إ-غاز 150 درهماً للأسر المواطنة، و70 درهماً للمواطنين الأفراد، في حين أن الحصص الشهرية للأسر المقيمة تبلغ 70 درهماً، و40 درهماً للأفراد المقيمين.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» لـ «الاتحاد» إن «الشركة تبدأ تطبيق التعرفة الجديدة لإعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال بالسعر غير المدعوم لغير الحاصلين على بطاقة إ-غاز في إمارة أبوظبي مطلع أكتوبر المقبل».

وتبلغ الأسعار الجديدة لغير حاملي بطاقة إ-غاز، 40 درهماً للأسطوانات سعة 25 رطلاً، و80 درهماً للأسطوانات سعة 50 رطلاً. وأضاف الظاهري «ستقوم الشركة أيضا بتاريخ العاشر من كل شهر بإعلان أسعار إعادة التعبئة بالسعر غير المدعوم للجمهور». وطالب الظاهري المستهلكين بضرورة استخراج بطاقة رحال إ &ndash غاز، للحصول على الأسطوانات بالأسعار المدعومة.

وينتهي بعد غد الأربعاء الموعد النهائي لإصدار بطاقات رحال إ &ndash غاز، بينما تستمر الشركة بإصدار البطاقات للمستحقين مع تطبيق رسوم قدرها 50 درهماً، يتم اقتطاعها من رصيد الاستخدام للعملاء الذي يتم شحن البطاقة به للمرة الأولى، وقدره 200 درهم.

وأضاف الظاهري «نود أن نذكر عملاءنا بأن الهدف من تنظيم بيع أسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقة رحال إ-غاز هو تحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها من قبل الجمهور.كما نسعى على الدوام إلى تطوير خدماتنا المقدمة عبر شبكة محطاتنا في جميع أنحاء الدولة، بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة والمدن الذكية».

ولدى «أدنوك للتوزيع» 139 محطة خدمة منتشرة في مناطق إمارة أبوظبي، منها 81 محطة في مدينة أبوظبي، و39 محطة في العين، و19 محطة في المنطقة الغربية. وتبلغ صلاحية بطاقة إ &ndash غاز خمس سنوات للمواطنين عند منحها، وعامٍ واحد للمقيمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض