• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

انخفاض الرؤية إلى أقل من 50 متراً

«الوطني للأرصاد»: استمرار تشكل الضباب الكثيف اليوم وغداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2018

هالة الخياط (أبوظبي)

توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار تشكل الضباب الكثيف اليوم وغداً على الطرق الرئيسة المؤدية إلى أبوظبي ودبي ومنطقة الظفرة. ودعا السائقين إلى توخي الحيطة والحذر والتقيد بتعليمات السلامة المرورية، وعدم الوقوف إلا في الأماكن المخصصة لذلك. محذراً من الظاهرة الجوية المؤدية لوقوع الحوادث.

وانخفضت الرؤية الأفقية أمس إلى أقل من 50 متراً بسبب تشكل الضباب على مناطق مختلفة من الدولة، خاصة الداخلية والساحلية، حيث استمر تشكله منذ ساعات الليل، وحتى الساعة التاسعة من صباح أمس.

وكان الطقس أمس صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة. وسجلت محطات المركز الوطني للأرصاد أقل درجة حرارة في حرس حدود الجزيرة بواقع 5.1 درجة مئوية.

وتشكل الضباب أمس على كل من سويحان، ومدينة زايد في منطقة الظفرة، وطريق أبوظبي العين وطريق أبوظبي دبي وحميم، كما تشكل الضباب على الشوامخ والمناطق المجاورة لها، ومطار العين والمنهاد ومطار آل مكتوم، وعلى مدينة أبوظبي.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح الباكر على معظم المناطق الساحلية والداخلية مع فرصة لتشكل الضباب والضباب الخفيف خاصة شمالاً. ويكون البحر اليوم خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا