• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مسؤولون: مبادرة من قائد عظيم ملهم لأبنائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

إبراهيم سليم (أبوظبي)

إبراهيم سليم (أبوظبي)

أكدت معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم: أن مبادرة النصب تعتبر مبادرة من قائد عظيم ملهم لأبناء شعبه، لتخليد ذكرى أبناء الوطن من شهدائنا الأبرار الذين بذلوا أرواحهم فداء له.

واعتبرت القبيسي أنها تأتي تأكيداً على أن لكل شهيد نصباً تذكارياً في قلب كل مواطن ولن ننساهم، فقد سطروا أسماءهم في تاريخ الإمارات، وأن التضحيات من أجل الوطن أكدت أن البيت متوحد، كما عززت حب الوطن لدى أبنائه.

وقالت معاليها، إن هذا النصب يحمل رسالة مهمة، مبعثها الفخر بالشهداء أبناء الوطن، ويبين أن راية العزة ستظل خفاقة مرفوعة شامخة عالية، تحت ظل قيادتنا الرشيدة، الذين يحتضنون شعبهم بروح واحدة ومصير واحد. وأكدت أن النصب التذكاري دليل وشاهد على مرحلة جديدة من مراحل الدولة التي تقوى يوماً بعد يوم منذ إعلان الاتحاد.. وأن ما بذله الأبناء من أرواح هو من أجل تأمين مستقبل الأجيال القادمة.

من جانبه، أكد سيف بدر القبيسي مدير عام هيئة الإسكان في أبوظبي أن النصب التذكاري سيصبح دليلاً على مكانة الشهداء في قلب الوطن شعباً وقيادة..وتأكيداً على عظمة الشهداء، وأضاف القبيسي أن المبادرة تأتي تكريماً لأرواح الشهداء وترسيخاً لمبادئ الوطن، التي ضحوا بأرواحهم من أجلها.. وتكريماً لأسر الشهداء، وليست غريبة على صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي اهتم بأسر الشهداء من خلال إنشاء مكتب خاص بشؤونهم في ديوان ولي العهد، وأكد القبيسي أن هذه الدماء الزكية الطاهرة لن ينساها أبناء الوطن، وستخلد ذكراهم على مر الزمان، وستبين للأبناء تضحيات آبائهم في سبيل رفع راية الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض