• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

القوات المصرية تدمر سيارتين مجهزتين للتفجير بسيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يناير 2014

د ب أ

أفادت القوات المسلحة المصرية أن "معلومات وردت لقوات التأمين بشمال سيناء صباح اليوم الخميس تفيد بأن جماعة أنصار بيت المقدس تخطط لاستخدام عربات مفخخة ضد قوات الجيش والشرطة بمدينتي الشيخ زويد والعريش".

وذكر المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد علي في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه "على اثر ذلك قامت العناصر الخاصة من الجيش الثانى بتمشيط المناطق المذكورة ونتج عن ذلك ملاحظة اقتراب عربة فنطاس مياة حمراء اللون بسرعة شديدة فى اتجاه تجمع للقوات، فتم التعامل معها وخلال محاولتها الفرار تم تدميرها مما ادى الى حدوث انفجار هائل نتيجة احتوائها على كمية كبيرة من المتفجرات".

وقال المتحدث :" كما رصدت القوات وقوف سيارة ملاكى هوندا بنية اللون على أحد جانبى الطريق بالقرب من إحدى المعسكرات فى مدينة العريش فتم التعامل معها عن بعد مما أحدث موجة إنفجارية شديدة".

وكان المتحدث العسكري أعلن في وقت سابق اليوم مقتل سبعة من "العناصر التكفيرية شديدة الخطورة" جنوب الشيخ زويد".

وذكر المتحدث أنه "في إطار متابعة نتائج القصف الجوى لمنزلين تابعين للعناصر التكفيرية شديدة الخطورة والموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بجنوب الشيخ زويد صباح أمس الأربعاء أكدت المعلومات مقتل سبعة من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا