• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  09:11     وفاة سفير روسيا لدى الامم المتحدة فيتالي تشوركين بشكل مفاجئ         09:12     خمسة قتلى باصطدام طائرة صغيرة بمركز تجاري في استراليا     

استقبل أعضاء اللجنة المنظمة لـ «الصيد والفروسية» وخريجين من «الدراسات القضائية» وفريق «منطاد الإمارات»

حمدان بن زايد يشيد بحرص القيادة على تسخير الإمكانات لتمكين الكوادر المواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بقصر النخيل أمس، رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للصيد والفروسية 2015 بحضور معالي فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، ومعالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، وعبدالله بطي القبيسي مدير المعرض.

وأشاد سموه خلال المقابلة بنجاح الدورة السابقة من المعرض التي أقيمت خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر الجاري، وشارك فيها أكثر من 650 شركة من 40 دولة على مساحة 41 ألف متر مربع بمركز أبوظبي الوطني للمعارض. ووجه سموه ببذل الجهود لتحقيق مزيد من التطور في المعرض الذي يعتبر الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط.

وثمن سموه الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للمعرض، واهتمامها بتنوع العروض واستحداث فعاليات تعرف الأجيال الجديدة بعمق تراثنا الأصيل.

كما استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بعد ذلك خريجي الدفعة الـ 60 من معهد التدريب والدراسات القضائية من المحامين المتدربين.

وأكد سموه أن مهنة المحاماة تعد جزءاً مهماً من المنظومة القضائية في الدولة التي أسهمت عبر رسالتها السامية في تحقيق العدالة والتأكيد على سيادة القانون ونشر الوعي بالقوانين بين مختلف أطياف المجتمع، مثمناً سموه اهتمام القيادة الرشيدة بتسخير الإمكانات لتمكين الكوادر المواطنة في هذا القطاع الحيوي الذي يمس مصالح وحقوق أفراد المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض