• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

6330 أضحية وزعتها «خيرية الشارقة» في 45 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

وزعت جمعية الشارقة الخيرية 6330 أضحية ضمن مشروع «الأضاحي» الذي تنفذه في عدد من الدول بالتعاون مع سفارات الدولة والجمعيات الخيرية، بقيمة 2.3 مليون درهم.

وأكد محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع، أنه في إطار خطة الجمعية بالتوسع في حجم ورقعة المشاريع التي تقوم بها خارج الدولة فقد نفذت مشروع الأضاحي هذا العام في 45 دولة شملت عددا من الدول الأفريقية والآسيوية وبعض دول أوروبا والأميركتين، مشيرا إلى أن كافة المشاريع التي يتم تنفيذها في الخارج تأتي بتوجيهات مباشرة من الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة الجمعية وبمتابعة من كافة الأعضاء في سبيل تأدية الرسالة الخيرية التي وكلنا إليها.

وأضاف أن الدول التي شملها المشروع هي فلسطين، الأردن، لبنان، الصومال، كينيا، بنين، موريتانيا، قرغيزيا، الهند، تشاد، ليبيريا، سيرلانكا، بوركينا فاسو، إثيوبيا، الفلبين، السنغال، بنجلاديش، الكاميرون، توجو، مصر، السودان، المغرب، ألبانيا، عمان، الصين، البوسنة والهرسك، تايلاند، إندونيسيا، طاجيكستان، النيجر، بوروندي، غامبيا، مالي، غينينا، غينيا بيساو، الجزائر، تنزانيا، النيجر، تنزانيا، الجبل الأسود، رواندا. وقال إن التوزيع تم في 63 موقعا بالدول التي شملتها المساعدات، وتابعت الجمعية عمليات الذبح والتوزيع لضمان وصول مساعدات المشروع إلى مستحقيها حيث توجه وفد برئاسة سلطان بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية محمد حمدان الزري والمتطوع عبيد الطنيجي لدولتي البوسنة وألبانيا لتفقد عمليات توزيع الأضاحي.

في سياق آخر، أفاد طارق سعيد النومان مشرف إدارة الكفالات وشؤون الأيتام بالجمعية أن مشروع الأضاحي شمل توزيع اللحوم على أسر الأيتام المكفولين لدى الجمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض