• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إسبانيا.. عجلة «الليجا» تعود للدوران باختبارات سهلة لثلاثي المقدمة

أتلتيكو مدريد يتحدى طموحات ملقة بـ «القوة الضاربة» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

مدريد (وكالات) - تعود عجلة الدوري الإسباني لكرة القدم إلى الدوران باختبارات سهلة لثلاثي المقدمة برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد في المرحلة الثامنة عشرة، وذلك بعد توقف لمدة أسبوع بسبب أعياد الميلاد والسنة الجديدة.

ويلتقي برشلونة المتصدر (46 نقطة) مع ضيفه إلتشي الرابع عشر غدا ويحل أتلتيكو مدريد الثاني بفارق الأهداف خلف برشلونة، ضيفا على ملقة العاشر، فيما يستضيف ريال مدريد الثالث سلتا فيجو الخامس عشر بعد غد في ختام المرحلة.

في المباراة الأولى، تبدو حظوظ برشلونة كبيرة لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والسادس عشر هذا الموسم عندما يستضيف إلتشي الذي تعرض لثلاث هزائم متتالية. ويعول الفريق الكاتالوني على عاملي الأرض والجمهور وترسانته الزاخرة بالنجوم في مقدمتها البرازيلي نيمار والتشيلي أليكسيس سانشيز وفرانشيسك فابريجاس في ظل غياب النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

وتعافى ميسي من الإصابة في الفخذ الأيسر حيث خضع للعلاج في الأرجنتين وعاد أمس الأول إلى تدريبات برشلونة. وقال ميسي: «سألتحق بتدريبات الفريق ومع المجموعة، وبعد ذلك سنرى ما إذا كان بإمكاني اللعب».

وخضع ميسي، الذي تعرض للإصابة منتصف نوفمبر الماضي، إلى علاجات مكثفة في فونيس بالقرب من مسقط رأسه روزاريو وأظهرته صور فيديو نشرها التلفزيون الأرجنتيني يتدرب بقساوة تحت درجة حرارة قوية.

وأعرب ميسي عن أمله في أن يمر العام 2014 دون تعرضه للإصابات التي أثرت كثيرا على مستواه والنادي الكاتالوني منذ أبريل الماضي، بيد أن ذلك لم يمنعه من التواجد ضمن الثلاثي المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم والتي نالها في الأعوام الأربعة الأخيرة، حيث يتنافس مع مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني الدولي الفرنسي فرانك ريبيري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا