• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

كرم المشاركين بإنجاح مجالس شرطة أبوظبي وفرق حفل ذكرى تأسيس القوة

الرميثي يؤكد أهمية الشراكة المجتمعية في دعم جهود الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، أهمية الشراكة المجتمعية في دعم جهود الشرطة بتنفيذ الفعاليات والبرامج المختلفة، لتقديم أفضل الخدمات الشرطية وتعزيز رضا الجمهور، والارتقاء بقيم الإيجابية والسعادة.

وشهد معاليه مساء أمس الأول، في فندق نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، حفل تكريم الجهات والأفراد الذين أسهموا في نجاح مجالس شرطة أبوظبي لعام 2017، وأعضاء فرق عمل حفل الذكرى الستين لتأسيسها، مشيداً بجهودهم المثمرة في التعاون مع الشرطة ضمن نطاق المسؤولية المجتمعية.

حضر الحفل، معالي أحمد جمعة الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة، ومعالي علي بن سالم الكعبي، سفير الدولة المعين لدى المملكة المغربية، وجبر محمد غانم السويدي، مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي، واللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، ومديرو قطاعات شرطة أبوظبي، وعدد من الضباط.

وقال معالي القائد العام لشرطة أبوظبي: «التكريم يأتي تقديراً لجهودكم التي أسهمت في نجاح مجالس شرطة أبوظبي واستضافتها على مدار عام كامل، وحفل الذكرى الستين لتأسيسها لتواصل العمل على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز مسيرة الأمن والأمان والطمأنينة في المجتمع، وفقاً لأفضل المعايير المتقدمة عالمياً».

وأضاف: «إن اللقاء الذي يأتي في مطلع عام زايد، يجمعنا مع نخبة متميزة من أبناء الوطن ضمن نطاق الشراكة المجتمعية، والارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع على نهج القائد المؤسس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي واصله نحو المزيد من العطاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا