• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في معرض إسطنبول الدولي للاختراعات «ايسيف 2016»

أحمد مجان يذهل مخترعي العالم بذهبيتين وفضية وبرونزية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مارس 2016

إسطنبول (الاتحاد)

وسط إنجاز إماراتي دولي مميز انفرد المخترع والمبتكر الإماراتي أحمد عبدالله مجان في مشاركته الدولية السادسة في تحدي معرض إسطنبول الدولي للاختراعات «ايسيف 2016» بأكثر الميداليات الفردية الشخصية من بين المشاركين ولجميع اختراعاته التي شارك بها في التحدي ليصل عدد اختراعاته الفائزة دوليا إلى 27 اختراعاً وسط ترحيب عالمي بإبداعات ابن الإمارات عضو قائمة أوائل الإمارات عضو الاتحاد الدولي للمخترعين.

مجان ثروة بشرية

وأثنى راعي الحفل معالي فكري إيشك وزير العلوم والصناعة والتكنولوجيا التركي على منجزات مجان، وقال فعلا الجميع هنا ذهل بالفوز الكبير وفرح أكثر بتفوق أبناء الإمارات الصديقة وهم يهتمون في محيط اختراعاتهم بالحاجات الإنسانية سواء للمسنين أو في توفير الأمن والسلامة للجمهور والسائقين، ما يعبر عن تفكير عال بستخيرهم العلم والتكنولوجيا لتطوير الخدمات وتسهيل الحياة البشرية.

ومن جانبه، عبر البروفيسور حبيب أسان رئيس معهد براءة الاختراعات بتركيا، عن فخره واعتزازه بالمخترع الإماراتي مجان الذي تمكن من التفوق على زملائه المشاركين من 26 دولة من مختلف دول العالم من جمعيات المخترعين والجامعات والكليات والمعاهد العليا وبإشراف الاتحاد الدولي للمخترعين في جنيف.

وقال الدكتور حقان بايرام رئيس لجنة التحكيم نائب رئيس المؤسسة المنظمة: إن اختراعات مجان يجب أن تسجل وتحفظ عالمياً، وفيها من الأفكار ما يجعل من مجان ثروة بشرية تقدم الخير للجميع مسخرا الأفكار الإبداعية التي يملكها وتتولد لديه، وآن الأوان ليؤسس مجان مركزه الابتكاري الدولي ليستفيد العالم من مدخلاته العلمية في ولوج عالم الابتكار وتسخير موجودات التقنية في تقديم الحلول الذكية لتوفير حياة سهلة وأكثر بساطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا