• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

قلق في برشلونة لغياب الساحر

صدمة في بلاد التانجو لإصابة ميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

عواصم عالمية (وكالات)

كانت اصابة ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين حديث الصحافة العالمية، وقال صحيفة ماركا: «صدمة في الليجا« فيما قالت سبوت الكتالونية: «إن ميسي سيغيب نحو شهرين بعد سقوطة بالضربة القاضية«. وقالت صحيفة «أس»: «إن ميسي سيغيب من 7 إلى 8 أسابيع عن ملاعب كرة القدم» .

وأعرب سيرخيو بوسكيتس نجم برشلونة عن أسفه لإصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال لقاء الفريق مع ضيفه لاس بالماس في المرحلة السادسة بالدوري الإسباني لكرة القدم. وأوضح بوسكيتس أن برشلونة سوف يفتقد ميسي بشدة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن إصابته كانت أسوأ شيء في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 2 - 1.

وقال بوسكيتس عقب المباراة: «إصابة ميسي كانت أسوأ شيء في اللقاء. نحن نفتقد أفضل لاعب في العالم حقاً. حاولنا نسيان تلك الإصابة وإبعادها عن أذهاننا خلال اللقاء ولكنه لم يكن أمراً سهلاً علينا». وكان برشلونة قد أعلن غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لفترة تتراوح من ستة إلى ثمانية أسابيع، بعدما أثبتت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب إصابته بتمزق في أربطة ركبته اليسرى. وأصيب ميسي (28 عاماً) بعد مرور 180 ثانية فقط من عمر المباراة إثر كرة مشتركة مع بيدرو بيجاس مدافع لاس بالماس.

وحاول ميسي الاستمرار في الملعب، متحاملاً على نفسه، قبل أن يسقط على أرض الملعب مرة أخرى، ليضطر لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة لاستبداله ويشرك منير الحدادي بدلاً منه في الدقيقة العاشرة.

وسيفتقد برشلونة بالتالي نجمه المرشح لإحراز جائزة الكرة الذهبية في نهاية العام الحالي للمرة الخامسة في مسيرته في ثلاث مباريات ضمن دوري أبطال أوروبا، ضد ليفركوزن غدا الثلاثاء ثم في مباراتي باتي بوريسوف ذهاباً وإياباً، فضلاً عن مباراتين في الدوري الإسباني ضد إشبيلية وفياريال، على أمل أن يكون جاهزاً لمباراة الكلاسيكو مع غريمه التقليدي ريال مدريد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا