• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الكلاسيكو السابع» على التوالي باستاد آل نهيـان ينحاز إلى «أصحاب السعادة»

«الزعيم»يخسر بعد 7 أشهر و7 أيام وشباكه تهتــــز مرتين للمرة الأولى منذ 25 مباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بعد 7 أشهر و7 أيام، وبالتحديد بعد 219 يوماً خالية من الهزيمة، وبعد 13 جولة متتالية، خسر العين أمام الوحدة بهدفين مقابل هدف، في مباراتهما مساء أمس الأول، في قمة الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وهي الخسارة الأولى لـ«الزعيم» منذ خسارته أمام الفجيرة الموسم الماضي، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة للمسابقة، والتي أقيمت على ملعب الفجيرة في التاسع عشر من فبراير 2015.

وبعد خسارته أمام الفجيرة الموسم الماضي، حقق العين سجلاً خالياً من الهزائم لـ13 جولة متتالية، وفاز أولاً على الفجيرة في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة، ثم على الجزيرة، وحقق في هذه المباريات 10 انتصارات، وثلاثة تعادلات، وكان قد بدأ هذا الموسم أول ثلاث جولات بثلاثة انتصارات متتالية قبل أن يخسر «الكلاسيكو» أمام الوحدة.

وبعدما سجل «العنابي» هدفين في مرمى العين، توقف السجل الذي حققه «البنفسج» وهو 25 مباراة متتالية لم تهتز فيها شباكه أكثر من مرة في المباراة الواحدة، وكانت المرة الأخيرة التي يتعرض فيها مرمى العين لأكثر من هدف في الموسم الماضي، عندما خسر أمام الجزيرة 3 - 4 في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة على ملعب الجزيرة.

وللمباراة السابعة على التوالي بين الوحدة والعين على ملعب الوحدة، حافظ «أصحاب السعادة» على سجله المتميز في ستاد آل نهيان الذي ظل عصياً على «الزعيم» منذ موسم 2008 - 2009، وهو أول مواسم الاحتراف، عندما تقابل الفريقان في الجولة السابعة على ملعب الوحدة، وتمكن العين حينها من الفوز بهدف نظيف للسنغالي سانجاهور.

وبعد تلك المباراة ولسبع مباريات متتالية لم يتمكن العين من تحقيق أي نتيجة إيجابية في ملعب «العنابي»، حيث فاز الوحدة في 3 مباريات وتعادل الفريقان في 4 مباريات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا