• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  09:06     ماي وكوربن يعلقان حملتيهما الانتخابيتين بعد اعتداء مانشستر        09:07     ارتفاع حصيلة قتلى المظاهرات في فنزويلا إلى 50 شخصا     

فريق عمل لمتابعة المنافسين على مدار الموسم

استعدادات إدارية غير مسبوقة لتجهيز «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

معتز الشامي (دبي)

لا صوت يعلو على صوت اللقاء المرتقب بين الأهلي والهلال السعودي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا غداً، حيث سخرت إدارة النادي كل ما يلزم لخدمة تحضيرات الفريق الأول للمواجهة المهمة، عندما يقف «الفرسان» ممثل الوطن وجهاً إلى وجه، أمام «زعيم» الأندية السعودية على استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في «حوار الشقيقين»، يسعى كل منهما للسير بعيداً نحو الدور النهائي.

وعلمت «الاتحاد» أن الجهاز الإداري للنادي الأهلي، عمل بشكل متواصل على مدار الموسمين الماضي والحالي، من أجل جمع التفاصيل كافة الخاصة بالأندية التي يلتقي معها «الأحمر»، فيما زاد من تكثيف العمل فور اتضاح الصورة حول مسار الفريق وباقي فرق مجموعته بالبطولة قبل انطلاقها رسمياً.

وجاء الاهتمام بالإعداد النفسي في مواجهة تلك الأندية، حاضراً بقوة وبطريقة غير مسبوقة، بجانب جمع المعلومات الفنية ومتابعة التفاصيل وتحليل الأداء الفني وطريقة اللعب وعدد المباريات الودية والرسمية لكل منافس، ونقاط القوة والضعف، وهي كلها أمور عمل الجهاز الفني على تغذية اللاعبين بها أولاً بأول، وهو ما وقف وراء الإنجاز التاريخي الذي تحقق حتى الآن لـ«قلعة الفرسان»، بوصول الأهلي إلى «مربع ذهب» دوري الأبطال، وأصبح قريباً من تحقيق حلم أنصاره، وتشريف الكرة الإماراتية عبر تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الرياض غداً أمام الهلال.

تركيز وجدية

من جانبه، أكد عبد المجيد حسين المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أهمية التحضيرات التي خاضها ممثل الوطن، قبل مواجهة الهلال مساء الغد في الرياض، وأشار إلى أن الجهاز الفني خاض تدريبين، أحدهما صباحي والآخر مسائي يوم الجمعة الماضي، بعد منح اللاعبين راحة 24 ساعة في العيد، بينما عادت التدريبات المكثفة، وكان التركيز والجدية هي السمة السائدة في أداء الفريق، الكل جاهز ولا توجد لدينا أي إصابات أو غيابات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا