• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

احتواء أزمة بدر المطوع

القادسية يواصل تجهيزاته لـ«جوهور تعظيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

يدخل اليوم فريق القادسية لكرة القدم معسكراً مغلقاً، استعداداً لمواجهة فريق جوهور تعظيم الماليزي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي تقام غداً، وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب راشد بديح منح الفريق راحة من التدريبات 48 ساعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ثم استأنف الفريق تدريباته أمس بمشاركة لاعبيه الدوليين بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب.

وأوضح مدرب القادسية راشد بديح أنه درس الفريق الضيف بشكل جيد وشاهد له أكثر من مباراة، منوهاً بأنه وضع بعض الملاحظات من أجل الحد من تحركات بعض مصادر القوة في الفريق الماليزي.

وقال: «مطمئن لمستوى الفريق وجاهزيته لتخطي العقبة الماليزية رغم الخسارة من الكويت في كأس السوبر، ولا أعتمد على لاعب معين، لديَّ أكثر من 20 لاعباً مستعدين للدفاع عن القميص الأصفر، والمطلوب من الجمهور مساندة القادسية في المواجهة غداً، خصوصاً أن الفوز بنتيجة جيدة سيمنح النادي فرصة كبيرة قبل لقاء الإياب، ومواصلة طريقه بنجاح من أجل المحافظة على اللقب الآسيوي».

من ناحية أخرى، برهن نجم الأزرق ونادي القادسية بدر المطوع على نفيه ما تردد عن إعتزاله كرة القدم، بحضوره مران المنتخب الكويتي أول أمس، وسيواصل تدريباته مع القادسية اليوم علماً بأنه لم يصدر أي قرار رسمي بإيقافه من طرف ناديه، والمتوقع ألا يصدر أي قرار قبل لقاء جوهور الماليزي.

وكانت قد أثيرت أزمة بعد لقاء السوبر أمام الكويت التي شهدت مشادة بين المطوع واللاعب الغاني رشيد سوماليا، ورأت إدارة القادسية أن المطوع أخطأ أمام الجماهير التي انحازت إلى سوماليا، فتم الإعلان عن إيقاف المطوع 3 مباريات بقرار من الجهاز الفني والإداري، وهو ما لم يقبله اللاعب فقام بالإعلان أنه سيكتفي بـ13 سنة قضاها مع الفريق، بما يعني أنه قرر الاعتزال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا