• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلاق البث الرسمي لقناة «ماجد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أعلنت «أبوظبي للإعلام» عن انطلاق البثّ الرسمي لقناة ماجد للأطفال، المبادرة المكرسة خصيصاً لتقديم المحتوى الترفيهي والتربوي للأطفال في المنطقة العربية، وقد بدأ بثّ البرامج والعروض على الهواء ابتداءً من الجمعة 25 سبتمبر الجاري خلال عطلة العيد.

وتستند قناة ماجد الجديدة إلى مجلة الأطفال الشهيرة «ماجد» التي رسّخت حضورها في المنطقة على مدى 37 عاماً، وقد أطلقتها «أبوظبي للإعلام» لتقدم لجمهور الصغار محتوىً غنياً يسلط الضوء على العادات والتقاليد والقيم الأصيلة التي تفتخر بها دولة الإمارات والمنطقة العربية.

وبدأت قناة ماجد رسمياً ببث مجموعة غنية من برامج الأطفال الترفيهية محلية الصنع والمقدمة باللغة العربية، بما في ذلك الرسوم المتحركة والبرامج الحوارية حيث يظهر في بعض هذه البرامج مجموعة من شخصيات المجلة الشهيرة مثل «ماجد» و«كسلان» و«كراملة» و«أمونة».

يذكر أن ماجد للترفيه، تابعة لـ«أبوظبي للإعلام» جرى تأسيسها- لتطوير المحتوى الإعلامي المخصص للأطفال، قد قامت بإنتاج ما يزيد على 150 ساعة من المحتوى خلال فترة قصيرة تصل إلى 6 أشهر، بما في ذلك 70 ساعة من محتوى الرسوم المتحركة، لتقديم برامج ترفيهية تعليمية غنية تستند إلى شخصيات المجلة بغية صقل وتطوير المواهب العربية الشابة وتعزيز ورعاية الابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا