• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبوظبي تتألق مجدداً في البطولة العالمية

نادال وراونيتشفي الدورة الثامنة لـ «مبادلة للتنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة فلاش للترفيه، بالتعاون مع شركة المبادلة للتنمية «مبادلة»، شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي، أن نجم التنس العالمي رافائيل نادال، الفائز بـ 14 لقباً في بطولات التنس الكبرى، سيعود إلى أبوظبي من جديد للمشاركة في الدورة الثامنة لـ «بطولة مبادلة العالمية للتنس»، إلى جانب النجم الصاعد ميلوش راونيتش الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة.

وتنطلق البطولة التي يستضيفها مجمع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، خلال الفترة من 31 ديسمبر 2015 وتستمر حتى 2 يناير 2016، حيث يتم طرح التذاكر للبيع للجمهور اعتباراً من الساعة 12 ظهر اليوم.

وستعود البطولة، التي أصبحت حدثاً معروفاً، بمشاركة أبرز نجوم اللعبة والتفاعل الكبير من قبل المجتمع المحلي، هذا العام بالمزيد من المنافسات الحامية والقوية على أرض الملعب، من أجل الفوز بجائزة البطولة، البالغة قيمتها 250 ألف دولار أميركي.

وسوف تجري المنافسات بين 6 من أفضل لاعبي التنس في العالم، وتستمر على مدى 3 أيام من المنافسات ذات المستوى العالمي على أرض أبوظبي، حيث سيكون المشجعون وعشاق التنس على موعدٍ مع تجربة ترفيهية متميزة بالتزامن مع احتفالات العام الميلادي الجديد.

ويعد رافائيل نادال، وهو المصنف الأول في العالم سابقاً وحامل لقب البطولة مرتين، أول النجوم العالميين الذي يؤكد مشاركته في هذه البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا