• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

للارتقاء برياضة قفز الحواجز في «الإمارة الباسمة»

حاكم الشارقة يدعم نادي الفروسية بـ 20 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بتخصيص 20 مليون درهم لفرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق لشراء خيول خلال أربع سنوات، إضافة إلى تخصيص 3 ملايين سنوياً بعد ذلك.

أعلن ذلك أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، الذي وجه الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على هذه المكافأة لفرسان نادي الشارقة والفروسية وأياديه البيضاء على الرياضة والشباب في مختلف الألعاب.

وأضاف الفردان: «هذه المكافآت التي تتوالى تؤكد حرص سموه واهتمامه بالرياضة والرياضيين من دعم ورعاية وتشجيع».

وأشار أمين عام مجلس الشارقة الرياضي إلى أن هذه المكافآت تعزز النقلة النوعية بالنادي من أجل الارتقاء برياضة الفروسية وسباقات قفز الحواجز التي تجسد التراث العربي والإماراتي الأصيل، في ظل حرص سموه الدائم على دعم هؤلاء الفرسان بخيول تتوفر لها جميع مقومات التميز من أجل الارتقاء بمستوياتهم في جميع البطولات لتحقيق أفضل النتائج والانتصارات حتى يرفعوا علم الدولة عالياً خفاقاً، وبالتالي رسم صورة طيبة عن رياضة الفروسية بالدولة التي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام.

وأشاد الفردان بالنجاحات التي ظل يحققها نادي الشارقة للفروسية والسباق برئاسة الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، وقال: «نتطلع إلى أن يكون هذا الدعم دافعاً قوياً للفرسان من أجل تحقيق المزيد من النجاحات وحصد البطولات، مبيناً أن المجلس الرياضي على قناعة بأن هذا الدعم يمثل قوة دفع كبيرة من أجل الارتقاء بمستويات الفرسان، وبالتالي مضاعفة الجهد خلال المشاركات الخارجية المقبلة».وأكد الفردان أن فرسان نادي الشارقة للفروسية والسباق تعاهدوا على بذل أقصى جهودهم لتحقيق المزيد من الإنجازات ودعم صفوف المنتخب الوطني بعدد من أبرز الفرسان الذين حققوا إنجازات للدولة على الصعد كافة، كما وجه الفردان الشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي على الاهتمام الكبير الذي تلقاه رياضة الفروسية وفرسانها من اهتمام ومتابعة ودعم سموه لبرامج ومبادرات المجلس الرياضي لتحقيق أهداف وتطلعات صاحب السمو حاكم الشارقة من أجل دفع رياضة الفروسية بصفة عامة وقفز الحواجز على وجه الخصوص إلى الأمام لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب لرياضة الآباء والأجداد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا