• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للإدارة» تستقبل الدفعة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «كلية أبوظبي للإدارة»، إحدى مؤسّسات غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، والتي تعد الذراع الأكاديمية للغرفة والمتخصصة في مجال الإبداع وريادة الأعمال في إمارة أبوظبي، عن بدء العام الدراسي الجديد للدفعة الثالثة من الطلبة.

ودفعت البيئة التعليمية المتكاملة لـ «كلية أبوظبي للإدارة» بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حقّقه خريجو الكلية في حياتهم المهنية إلى استقطاب عدد كبير من الطلبة للالتحاق بالكلية واستكمال دراساتهم العليا ببرنامج الماجستير.

وقال محمد هلال المهيري، مدير عام «غرفة أبوظبي»: تتميّز «كلية أبوظبي للإدارة» بأنها تستند على مفهوم موازنة ودمج التعليم النظري بالعملي، وهي تعد من الكليات القليلة في الدولة التي توفّر هذا المزيج».

وأضاف: «تحرص «كلية أبوظبي للإدارة» على إعداد جميع خططها ونشاطاتها وبرامجها على نحو يتوافق مع الاستراتيجيات التنموية لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وبما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في تنمية الموارد البشرية المواطنة وإعداد أجيال قادرة على تحقيق الأهداف الوطنية المرجوة بأن تصبح الإمارات في مصاف الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم في المستقبل القريب».

من جانبه، أشاد البروفيسور عبدالله أبو نعمة، رئيس الكلية بالإقبال من الطلبة للعام الدراسي الجديد، بما يعكس الثقة الكبيرة التي تحظى بها الكلية ويؤكّد على سمعتها القوية في تأهيل الخريجين ورفدهم بالكفاءات والإمكانات اللازمة لتحقيق أعلى مستويات النجاح في حياتهم الأكاديمية والشخصية والمهنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا