• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتفاقية لتوفير خدمات الاتصال الافتراضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

وقعت شركة الاتحاد للطيران وبريتيش تيليكوم - بي تي - اتفاقية مدتها خمس سنوات بقيمة ملايين الدولارات الأميركية توفر في إطارها - بي تي - أحدث جيل من خدمات مراكز الاتصال الافتراضية لمراكز الاتصال العالمية التابعة للاتحاد للطيران. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة ضيوف الاتحاد من خلال إتاحة حلول تقليص زمن انتظار المكالمات الهاتفية الواردة وتعزيز الإمكانيات في مجال خدمة اتصال العملاء وتأمين خدمات اتصال بخمس عشرة لغة.

وقال بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، إن الشركة في سعي دائم للوصول إلى وسائل مبتكرة للرفع من مستوى تجربة ضيوف الاتحاد، مشيراً إلى أن هذه التقنية الذكية والموثوقة ستساعدنا حتماً على تحقيق ذلك من خلال إحداث فرق كبير في إدارة مراكز الاتصال الخاصة بنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا