• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جمعت 700 مليون دولار

إقبال على سندات «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت شركة إي دي إس سيكيوريتيز، أحد مديري ومرتبي الإصدار بالاشتراك مع جولدمان ساكس الدولية وأنوا كابيتال، أن منصة التمويل الخاصة بسندات شركة الاتحاد للطيران جمعت 700 مليون دولار أميركي.

وقال فيليب غانم، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة إي دي إس سيكيوريتيز، «تم استقبال إصدار السندات بشكل جيد من قبل المستثمرين، مما انعكس بشكل واضح من خلال مستوى الاكتتاب العالي».

بدوره، قال محمود إبراهيم المحمود، رئيس مجلس الإدارة الشركة: «أظهرنا، نحن وشركاؤنا، أن المستثمرين الدوليين لديهم شهية حقيقية للاستثمار في أبوظبي.. إن نجاح هذه الصفقة يسلط الضوء على الكفاءة التنظيمية التي نمتلكها، وعلى القدرات الاستثمارية لتصميم الحلول المبتكرة للعملاء».

وتم إصدار سندات ديون بقيمة 500 مليون دولار يوم الثلاثاء 15 سبتمبر، بمعدل 6.875 في المائة، مع إصدار سندات لاحقة بقيمة 200 مليون دولار يوم الأربعاء 16 سبتمبر بنفس المعدل.

من جهته، قال ماتيو ليغلر، الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قسم الأسواق العالمية وإدارة الثروات وإدارة الأصول في إي دي إس سيكيوريتيز: «من خلال العمل مع الاتحاد للطيران وشركائها كنّا على ثقة تامة بأننا سوف نحصل على الكثير من الاهتمام من قاعدة ضخمة من المستثمرين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا