• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لاعب الشارقة يشيد بتجربته الجديدة

ريكاردو: لا أرغب في الرحيل بعد انتهاء الإعارة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مارس 2016

سامي عبدالعظيم (الشارقة)

أعلن البرازيلي ريكاردينهو كفالسنت ميندز «ريكاردو» لاعب الشارقة رغبته في البقاء، وعدم الرحيل عن «الملك» بعد نهاية الإعارة في الموسم الحالي، وذلك بطموحات كبيرة تساعده على التألق وتقديم المستوى الفني المطلوب بعد تجارب رائعة بصفوف نادي شيريف تيراسبول المولدوفي، خصوصاً أنه حصل على تقدير كبير من اللاعبين وإدارة النادي خلال الفترة الماضية، ولم يجد مشكلة في التجانس معهم بهدف مساعدة الفريق على حصد النتائج الإيجابية في الدوري لتحسين موقعه على لائحة الترتيب في الدوري. وأشار ريكاردو إلى أن الأجواء الموجودة بصفوف الشارقة ممتازة للغاية، وتساعده على مضاعفة جهوده حتى يمضي الفريق إلى التوقعات المطلوبة من الجماهير على نحو يعزز قيمة الفريق في المنافسة في أفضل المراكز، وتحقيق أفضل النتائج، مؤكداً أن «الملك» قادر على تحقيق الأفضل في المرحلة المقبلة من عمر البطولة. وقال: «لم أتردد في الموافقة على عرض الشارقة بسبب علمي بقيمة الدوري الإماراتي بفضل الأسماء الكبيرة من المدربين واللاعبين، وكانت معلوماتي جيدة عن الدوري الإماراتي، وسنحت لي فرصة مشاهدة بعض المباريات قبل العرض الذي وصلني من الشارقة، كما أنني على علاقة رائعة مع لوفانور لاعب الشباب، والحقيقة أنه فتح الباب أمام انتقال بعض اللاعبين من الدوري البرازيلي إلى الإمارات، خصوصاً أنه يقدم مستويات جيدة مع فريقه، وأتمنى أن أكون بهذا المستوى الرائع خلال الفترة المقبلة، حتى أتابع مسيرتي مع هذا الفريق بالموسم الجديد». وأوضح ريكاردو - 26 عاماً، أنه يجد متعة كبيرة في صناعة الأهداف أو تسجيلها على نحو ما حدث إبان وجوده مع فريقه السابق في الدوري المولدوفي، لكن بالوقت الحالي فإن تركيزه فقط على مساعدة الشارقة على الفوز بالمباريات، وأنه لا يهتم بعد ذلك من قام بتسجيل الأهداف، وقال: «السعادة التي نشعر بها في أوساط الجماهير أهم من أي ألقاب شخصية لي أو لغيري من اللاعبين في النادي». وأردف: «في السابق، كنت أشعر بالسعادة عندما أقوم بتسجيل الأهداف مع فريقي السابق شيريف تيراسبول بالدوري المولدوفي حتى وصل عدد الأهداف التي سجلتها إلى 36 هدفاً في موسمين، فضلاً عن أهداف أخرى إبان وجودي في الدوري البولوني ومع فريقي البرازيلي سانتا آندريه، الذي كان نقطة انطلاقي المهمة نحو أضواء كرة القدم، وندرك جيداً أن متعة كرة القدم في تسجيل الأهداف التي تؤدي إلى حالة كبيرة من المتعة الكروية بصفوف الجماهير في الملاعب المختلفة على مستوى العالم».

التجربة الجديدة

ورداً على سؤال حول تجربته الجديدة مع الشارقة وظهوره الأول بالدوري أمام الجزيرة، قال ريكاردو: «الحقيقة أنني لم أخش التجربة الأولى بعد انضمامي للشارقة، وذلك بالمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية أمام الجزيرة، وكنت أدرك أهمية الأداء القوي الذي يمنحنا فرصة الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقعنا على لائحة الترتيب بالدوري والمردود الجيد من اللاعبين كان بالمستوى المطلوب، الأمر الذي ساعدنا على خوض المواجهة بالعزيمة المطلوبة».

وقال: «في المباراة الثانية أمام العين مضت الأمور بالمستوى المطلوب، ونجحنا في خطف الفوز أمام متصدر الترتيب، الأمر الذي يؤكد القيمة الجيدة للاعبي فريقي، وفي نهاية الأمر الكرة فوز وخسارة وبقليل من التركيز يمكن أن ننجح في متابعة مشوار النتائج القوية بالدوري».

وأضاف لاعب الشارقة: «مستوى المنافسة في الدوري يؤكد القيمة الفنية الكبيرة للاعبين المواطنين والأجانب، وهذا ما لمسته من خلال متابعة مباريات الدوري، الأمر الذي يفرض علينا مضاعفة جهودنا بالمستوى الذي يمنحنا فرصة الفوز وحصد النقاط». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا