• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

روما يسحق كاربي بخماسية في الدوري الإيطالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

روما (د ب أ)

عاد روما إلى نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعدما سحق ضيفه كاربي 5 - 1 في المرحلة السادسة للمسابقة. ورفع روما الذي تعادل 2-2 مع ساسولو، ثم خسر 1 - 2 أمام سامبدوريا في المرحلتين الماضيتين، رصيده إلى 11 نقطة، فيما توقف رصيد كاربي عند نقطتين في المركز قبل الأخير. وافتتح كونستانتينوس مانولاس التسجيل لمصلحة فريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 24، قبل أن يضيف ميراليم بيانيتش وجيرفينهو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 28 و31، فيما تكفل ماركو بوريللو بتسجيل الهدف الأول لكاربي في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الرابع لروما في الدقيقة 51، ليواصل ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، قبل أن يضيف لوكاس ديني الهدف الخامس لروما في الدقيقة 68.

وأهدر كاربي فرصة تقليص الفارق بعدما أضاع لاعبه ماتوس ركلة جزاء في الدقيقة 77.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا