• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

براجا يصف النتيجة بـ «المحبطة»

بوكير: الفوز يمنحنا الثقة والمسؤولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

فيصل النقبي (الفجيرة)

أكد الألماني بوكير مدرب دبا الفجيرة أن الفوز يمنح فريقه الثقة الكبيرة بإمكانيات جميع اللاعبين، حيث تحدث كثيراً معهم حول هذه النقطة، مشيراً لهم إلى أنهم في حالة تقديم مستواهم الحقيقي فإنهم سوف يقدمون مباراة جيدة، كما حدث بالفعل أمام الجزيرة.

وأضاف: الفوز يمنحنا أيضاً المسؤولية الكبيرة في المباريات القادمة، حيث إننا في أول الطريق، ومن الفرق التي ما زالت تحاول الوصول إلى التجانس والتكامل، لذلك فإننا نأمل في أن نستفيد من الفوز الذي حققناه، من أجل الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.

ومن جانبه، تحسر البرازيلي آبل براجا مدرب الجزيرة على الفرص التي أهدرها فريقه خلال الشوط الأول، مؤكداً أن الفريق لم يحسن الاستفادة من الفرص المتاحة رغم وفرتها، وألقى باللائمة على الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبوه خلال الشوط الثاني، وأشار إلى أنه محبط من هذه النتيجة.

وأضاف: بالنسبة لنا، عندما نتقدم في النتيجة، فإن ذلك يحدث بصعوبة، لكن وقت الهزيمة نخسر بسهولة، وهذه مسألة لابد أن نعالجها، خاصة أننا نخسر العديد من النقاط التي من المفروض ألا نخسرها في مثل هذه المباريات.

وأضاف: قلت قبل المباراة إن المواجهة لن تكون سهلة لأنها كانت صعبة بالفعل، وفريق دبا الفجيرة قدم مباراة جيدة، متعمداً على الهجمات المرتدة، ونجح في الاستفادة من الفرص التي أتيحت له، وكذلك أخطاء المدافعين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا