• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

غرفة عمليات لمتابعة سير الانتخابات

3 فرق ميدانية للاطلاع على ترتيبات المراكز الانتخابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

سامي عبدالروؤف

سامي عبد الرؤوف (دبي)

شكلت اللجنة الوطنية للانتخابات، 3 فرق ميدانية للاطلاع على الترتيبات النهائية للمراكز والمقار الانتخابية البالغ عددها 36 مركزاً على مستوى الدولة، التي تستقبل الناخبين في يوم التصويت الرئيس يوم السبت المقبل الموافق الثالث من أكتوبر المقبل.

وتقوم هذه الفرق بجولات على الـ 9 مراكز المختارة للتصويت المبكر على مستوى الدولة، ولمدة 3 أيام ابتداء من يوم الاثنين المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وحتى يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثلاثين من الشهر نفسه.

وتشكل اللجنة الوطنية للانتخابات، غرفة عمليات، لمتابعة سير العملية الانتخابية، ابتداء من عملية التصويت المبكر يوم الاثنين المقبل، برئاسة معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات.

وقال الدكتور سعيد محمد الغفلي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي عضو اللجنة الوطنية للانتخابات، في تصريح لـ «الاتحاد»: «الفرق الميدانية ستقوم بزيارات ميدانية عل مراكز الانتخاب قبل بدء عملية التصويت، للتأكد من توافر كافة الإجراءات والمستلزمات الفنية والتنظيمية المطلوبة في نظام التصويت المعتمد».

وأشار الغفلي، إلى أن هناك توزيع لزيارات اللجان الميدانية لتشمل كل المراكز الانتخابية على مستوى الدولة، على أن تكون البداية بمراكز التصويت المبكر، البالغ عددها 9 مراكز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض