• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطموحات التتويج للمرة الثالثة

الإمارات تستضيف كأس التحدي لآسيوية هوكي الجليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مارس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

أعلن اتحاد الرياضات الجليدية، برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، عن استضافة بطولة التحدي الآسيوي لهوكي الجليد في نسختها التاسعة، التي تنطلق السبت المقبل وحتى 18 من مارس الجاري، بمشاركة 5 منتخبات، وهي المرة الثالثة تستضيف فيها الامارات البطولة بعد أعوام 2009 و2014.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي حضره هامل القبيسي نائب رئيس الاتحاد، وجمعة الظاهري الأمين العام للاتحاد وكابتن منتخب هوكي الجليد، وفاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، من أجل الإعلان عن تفاصيل البطولة وأبرز النقاط المراد توضيحها.

وتستضيف الدولة هذه البطولة بطموح التتويج للمرة الثالثة في تاريخ المنتخب بعد اقتناصه لقبها أعوام 2009 في الدولة و2012 في الهند، خاصة بعد خسارته آخر لقبين وحلوله في المركز الثاني خلف الصين تايبيه، غير أن المنتخب في هذه النسخة يملك جميع مقومات النجاح والتي تؤهله للدخول بكل قوة من أجل انتزاع اللقب على حساب الصين تايبيه أبرز المرشحين لها، نظراً لاكتمال اللاعبين وحضورهم دون أي غيابات بسبب الإصابة أو أي ظروف أخرى، ويعول المنتخب على استعداده الجيد في الدوري الإماراتي لهوكي الجليد، وتتويجه باللقب الخليجي للمره الرابعة في تاريخه قبل أسابيع، والاستعداد أيضاً لخوض غمار بطولة العالم لهوكي الجليد التي ستقام في تركيا بعد شهر من الآن.

وعبر هامل القبيسي عن سعادته باستضافة الإمارات النسخة التاسعة للبطولة، موضحاً أن استضافة البطولة للمرة الثالثة يعتبر إنجازاً يحسب لاتحاد الرياضات الجليدية، وثقة الاتحاد الدولي، بسبب التنظيم المتميز في آخر نسختين استضافتهما الدولة، موجهاً الشكر الى جميع القائمين على اتحاد اللعبة، وفي مقدمتهم معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس الاتحاد.

وأضاف: منتخبنا يعيش فترة متميزة من الجاهزية، ونتمنى بكل تأكيد تتويجه بلقب البطولة وتقديم العروض الجيدة التي كان عليها في نسختي 2009 و2012، على أمل أن يتوج باللقب الثالث على أرض الدولة، ورفع علم الإمارات عالياً، خاصة أن الاتحاد سخر له جميع الإمكانيات لإنجاح البطولة، ودعم المنتخب الوطني، إضافة إلى دعم مجلس أبوظبي الرياضي الذي يرعى البطولة وهوكي الجليد بشكل دائم من أجل تحقيق النجاحات الدائمة لرياضة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا