• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خامس جولات دول مينا تنطلق غداً

كينج يحرز لقب «أسكورب أبوظبي المفتوحة» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج الإنجليزي جاري كينج بلقب بطولة أسكورب أبوظبي سيتيزن المفتوحة للجولف، التي أقيمت على ملاعب نادي شاطئ السعديات للجولف في أبوظبي، وهي رابع محطات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، وتعتبر من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

جاء فوز كينج باللقب بعد منافسة قوية مع مواطنه الصاعد جيمس ألن، حيث سجل كينج 72 ضربة بنفس المعدل في اليوم الثالث، فيما حقق ألن 69 ضربة بواقع ثلاث ضربات تحت المعدل، أبرزها ضربة مميزة من مسافة 35 ياردة عند الحفرة الأخيرة، ليتساويا في ختام منافسات اليوم الثالث، ويتم اللجوء إلى جولة فاصلة لتحديد البطل، والتي حسمها كينج بفارق الخبرة، فيما كان التعويض الوحيد للاعب ألن نجاحه بكسب لقب فئة الهواة والحفاظ على صدارة الترتيب العام للجولة في هذه الفئة.

وقام بتتويج الفائزين محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، خلفان الكعبي رئيس مجموعة أسكورب القابضة، ومارك شابليسكي نائب الرئيس لترون للجولف، وسكوت ماكاو مدير العمليات في نادي شاطئ السعديات للجولف.

وتوج كينج بكأس المركز الأول وجائزة مالية تبلغ 9 آلاف دولار أميركي، جاء جنوب الأفريقي ثريستون آرثر لورانس بالمركز الثاني على صعيد المحترفين، وتساوى بالمركز الثالث الإنجليزيان جاك شيبارد وجو هارتي وجنوب الأفريقي تايلر هوجارتي.

وعلى صعيد الهواة توج ألن بكأس المركز الأول، فيما جاء الهندي ريحان توماس بالمركز الثاني ليواصل مشاركته القوية في المنافسات، وجاء الإنجليزي تود كلمينتس بالمركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا