• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإثارة تعود إلى مونديال الفورمولا-1 في الجولة الرابعة

فيكتوري 77 و78بحلة جديدة في ليوزهو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تعود الإثارة من جديد إلى أروقة منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة الفورمولا-1 مع انطلاقة منافسات جائزة الصين الكبرى 2015، والتي تمثل الجولة الرابعة من البطولة العالمية.

ويدخل زورقا مؤسسة الفيكتوري تيم إلى أجواء المنافسة مبكراً بهدف الاستمرار في الصدارة العالمية في البطولة الحالية، والتي يقف في قمتها زورق فيكتوري 77 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، إضافة إلى زورق فيكتوري 78 بقيادة نادر بن هندي والمنضم حديثاً إلى أسرة البطولة العالمية مع إطلاق مشاركة المؤسسة رسميا بمباركة ودعم من مجلس الإدارة، برئاسة سيف بن مرخان الكتبي.

ووجه عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم المشرف العام على مشاركة الفريق في بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا 1، الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري، على الدعم المستمر والتشجيع الدائم والذي ينعكس دائماً على النتائج الإيجابية التي يحققها سفراء الرياضات البحرية في مختلف المحافل والبطولات.

وأشاد الزفين في حديثه بالدور المهم والكبير الذي يقوم به ويلعبه مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، وإخوانه في مجلس الإدارة، الأمر الذي أسهم في النجاحات المستمرة في مختلف البطولات والأحداث البحرية التي تقام في بقاع المستديرة وأعالي البحار تحت إشراف الاتحاد الدولي للزوارق السريعة «يو أي إم».

وأكد أن الهدف من المشاركة في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1- هو المنافسة على الألقاب، مبيناً أن الظهور الأول لزوارق مؤسسة الفيكتوري تيم ترك أثراً واضحاً بالوجود على صدارة الترتيب العام وقال: «نأمل استمرارها في البطولة العالمية، والتي سوف تمر بعد أيام برابع جولاتها العالمية في جائزة الصين الكبرى 2015 والتي تحتضنها مدينة ليوزهو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا