• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أداء رائع لسائقي «ضمان»

الشامسي يتوج بفضية «العين للكارتينج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

العين (الاتحاد)

توج سائق أكاديمية ضمان للسرعة، علي الشامسي (9 سنوات)، بفضية سباق الكارتينج التمهيدي في فئة مايكرو ماكس الذي دارت منافساته على حلبة العين للهواة، وذلك قبل أن تنطلق أولى جولات بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينج يوم 9 أكتوبر المقبل. ويعد هذا الإنجاز الأول من نوعه للسائق الإماراتي الواعد الذي لفت انتباه مدربيه بموهبته العالية منذ بداية الموسم الماضي من بطولة الإمارات لسباقات الكارتينج.

ونجح علي الشامسي في تسجيل أسرع زمن ضمن فئته خلال التجارب التأهيلية لينطلق من المركز الأول في التصفيات الأولى. وفي السباق ما قبل النهائي انزلقت عربته بعد محاولته اقتناص المركز الأول منطلقاً من المركز الثالث لينهي سباقه سابعاً. وفي السباق النهائي، نجح السائق الإماراتي الواعد في التقدم من المركز السابع منهياً سباقه في المركز الثاني عن جدارة.

تجدر الإشارة إلى أن جميع سائقي أكاديمية ضمان للسرعة تمكنوا من تقديم أداء قوي في سباق العين مظهرين ثقة كبيرة خلف مقود عرباتهم خلال التصفيات والسباق النهائي، إذ تأهلت حمدة القبيسي (13 ربيعاً) في فئة ميني ماكس في المركز الخامس وأنهت سباقاً صعباً في المركز الرابع، وفي الظهور الأول له ضمن فئة سينيور ماكس، تأهل أحمد الخميسي في المركز الرابع ليحتل المركز الثالث في السباق ما قبل النهائي مع محرك لم يكن يتمتع بالسرعة أوالتأدية المطلوبة. عادت مشكلة المحرك من جديد لتعيق تقدم الخميسي في السباق النهائي، الأمر الذي لم يسمح له في إنهاء السباق بمركز أفضل من المركز الخامس.

أما آمنة القبيسي، ضمن فئة جونيور ماكس، فلم يحالفها الحظ في سباق العين، كانت قد تأهلت في المركز الثامن فتقدمت إلى المركز الثالث في التصفيات واحتلت المركز التاسع في السباق ما قبل النهائي لتتقدم ثلاثة مراكز في السباق النهائي. كذلك الأمر بالنسبة لشقيقها الأصغر عبدالله في فئة مايكرو ماكس الذي أنهى سباقه في المركز 11.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا