• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عادل محمد يعتذر عن عدم السفر

منتخب الطائرة إلى معسكر صربيا فجر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تغادر فجر اليوم بعثة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للرجال، متوجهة إلى صربيا لإقامة معسكر خارجي استعداداً لخوض منافسات «الألعاب الخليجية»، المقامة في منتصف أكتوبر المقبل بمدينة الدمام السعودية، وسيلعب «الأبيض» 4 مباريات تجريبية أمام فرق دوري الممتاز بصربيا يقف خلالها الجهاز على التشكيلة المثالية التي يخوض بها مباريات «خليجي الدمام».

ويترأس بعثة منتخبنا إلى صربيا عوض المنصوري مدير المنتخب، وتضم بجانبه الجهاز الفني المكون من الجزائري مراد سنون ومساعده المصري أحمد سعد، إضافة إلى 15 لاعباً بعد اعتذار عادل محمد لظروف عائلية، وهم ماجد ثاني، عامر غلوم، حمدان غانم، أحمد الذيب، حسن صقروه، عبدالله فرج، ماجد صقر، علي محمد، محمد صقروه، راشد عيد، خالد صقروه، راشد مبارك، أحمد عتيق، محمد نعيم، محمد خميس السويدي، ويغادر المنتخب دون وجود معالج، حيث اتفقت البعثة مع معالج صربي يقوم بالمهمة خلال المعسكر الخارجي.

وكان الجهاز الفني قد استدعى اللاعب محمد يوسف صقروه خلال المرحلة التحضيرية السابقة، فيما استبعد محمد جمعة تراوري للإصابة وأحمد حسن الصيعري بسبب زواجه وعادل محمد لاعتذاره قبل السفر.

جدير بالذكر أن اتحاد الطائرة كان قد أسند منصب مساعد مدرب منتخب الرجال إلى المصري أحمد سعد مدرب المراحل السنية بنادي الشباب، والذي سبق له العمل مساعداً لمدرب الناشئين الذي شارك مؤخراً في بطولتي العرب والتعاون.

ويستهل منتخب الطائرة مشواره في النسخة الثانية لدورة الألعاب الخليجية بملاقاة «أصحاب الأرض» يوم 12 أكتوبر المقبل، فيما يلعب مباراته الثانية أمام عُمان يوم 13 أكتوبر، بينما ستكون مباراته الثالثة أمام البحرين فيما يواجه نظيره القطري يوم 16 أكتوبر على أن يختتم مشواره في البطولة بملاقاة الكويت يوم 18 أكتوبر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا