• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م

مجلس إدارة الاتحاد يجتمع لمناقشة المعوقات

انسحاب الشباب من الكأس يربك حسابات السلة !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

علي معالي (دبي)

يبحث مجلس إدارة اتحاد السلة برئاسة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي في اجتماعه المقبل، العديد من المواقف الصعبة التي تواجه انطلاقة الموسم في ظل المشاكل المتنوعة، ما بين ارتباطات المنتخب الوطني، وموقف الأندية التي اعتذرت عن عدم المشاركة في بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

ويواجه المنتخب موقفاً صعباً بعد الرسالة التي قام نادي النصر بإرسالها إلى الاتحاد بإيقاف اللاعب الدولي صالح سلطان، ثم المشكلة الأخرى باعتذار نادي الشباب عن عدم المشاركة في بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وهو الفريق الذي يحمل لقبها.

ًًوتحدد سلفاً موعد انطلاق كأس نائب رئيس الدولة الخميس المقبل، وتم إجراء القرعة، ولكن كانت المفاجأة إعلان فريق نادي الشباب الانسحاب من البطولة، وأرجع ذلك لأسباب متنوعة منها عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين للمشاركة مع الفريق لوجودهم بصفوف المنتخب الوطني، وسواهم بالخدمة الوطنية.

من جانبه وجه خالد الهنائي عضو مجلس إدارة اتحاد السلة انتقاداً لاذعاً إلى أنديتنا قائلاً: «من المفترض أن تعمل أنديتنا لمصلحة المنتخبات الوطنية، ولكن الواقع يقول إن أنديتنا تلعب دائماً لمصلحتها الخاصة، متناسية المنتخبات، وكأننا نلعب في كوكب آخر، وأن ما نسمعه من أنديتنا عكس ما تفعله تماماً».

وأضاف: «عندما تريد أنديتنا أن تحصل على تفرغ للاعبيها فإنها تقوم بهذا العمل بسهولة، ولكن عندما يحتاج المنتخب اللاعبين، فإننا نجد العراقيل في كل مكان، وعلى أنديتنا أن تهتم بالعمل الإيجابي مع المنتخبات الوطنية، ومن غير المعقول حالياً أننا نتسول صالة لكي يتدرب المنتخب عليها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا