• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الوفود تقف «دقيقة صمت» حداداً على وفاة راشد بن محمد

شعلة مونديال الرياضات الجوية تصل برشلونة وروتردام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

هولندا (الاتحاد)

وقفت الوفود الدولية المشاركة في المؤتمر الـ 109 للاتحاد الدولي للرياضات الجوية المنعقد في مدينة رورتردام الهولندية دقيقة صمت وحداد في مستهل أعمال المؤتمر السنوي الأكبر من نوعه، وذلك حداداً على وفاة المغفور له بإذن الله، الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وطلبت الوفود المشاركة في المؤتمر من بعثة الدولة نقل تعازيها الحارة لقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

واطلعت الوفود الدولية على استعدادات الدولة لاستضافة «بطولة العالم للرياضات الجوية - دبي 2015»، والمقرر تنظيمها، خلال الفترة من 1 إلى 12 ديسمبر 2015، وتعد الحدث الأكبر على الإطلاق في عالم الرياضات الجوية، حيث ستشهد مشاركة أفضل الرياضيين العالميين للتنافس في 28 مسابقة لمختلف أنواع الرياضات الجوية، وذلك من خلال الكلمة الرئيسية في المؤتمر، والتي كانت لوفد الدولة.

وألقى الكلمة يوسف الحمادي مدير البطولة ورئيس وفد الدولة للمؤتمر، وجدد فيها التأكيد على الجاهزية التامة لاستضافة البطولة الأكبر على الإطلاق بفضل دعم القيادة الرشيدة ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الراعي والداعم الأكبر للرياضات الجوية، وتوافر المنشآت الفريدة التي تشكل إضافة للبطولة، والخبرات الوطنية المشهود لها بالكفاءة، وغيرها من العوامل التي ستجعل من البطولة حدثا استثنائيا على مستوى الرياضات الجوية العالمية، وعلى مستوى عموم الرياضات أيضاً.

وتم تقديم عرض مفصل على شاشة المؤتمر عن أماكن استضافة المنافسات والاستعدادات الجارية على الأرض من جميع النواحي اللوجستية وتشكيل اللجان العاملة وفرق العمل، وغيرها من جوانب التنظيم التي يعرفها المسؤولون الدوليون جيدا من خلال زياراتهم المستمرة لدبي وحضور منافسات بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات سنويا وكذلك اجتماع الاتحاد الدولي الذي عقد في دبي خلال شهر ديسمبر الماضي.

ويزور وفد اللجنة المنظمة لـ «بطولة العالم للرياضات الجوية - دبي 2015» هولندا قادماً من إسبانيا في إطار حملته الترويجية للبطولة وإطلاق شعلة البطولة والبالون المميز، الذي يحمل اسم «دبي»، وهما الفعاليتان اللتان تميزان البطولة المقبلة، وتم ابتكارهما من قبل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ونائب رئيس اللجنة المنظمة نصر النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا