• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

معسكر «صلاح الدين» فرصة لتعزيز الجاهزية

بودبس: «الخليجية» محطة العبور للأولمبياد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد محمد جاسم بودبس لاعب منتخب الأثقال أن التحضيرات المكثفة للاعبين واللاعبات بعد انتهاء عطلة العيد في صالة «صلاح الدين» تساعدهم على بلوغ درجة الجاهزية، التي تمنحهم التحضير الجيد قبل الانتقال للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية في مدينة الدمام السعودية الشهر المقبل.

وقال: «الهدف الكبير للمنتخب هو التأهل للأولمبياد العالمي في البرازيل 2016، ولا خلاف على أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد المنافسات الخليجية القوية ثم ننتقل للمشاركة في البطولة العربية المقررة بالقاهرة».

وأضاف: «خضنا أخيراً تجربة المشاركة في آسيوية تايلاند للكبار، ولم نخشَ المنافسات القوية في وجود المنتخبات الآسيوية القوية، وكان الهدف من وجودنا في البطولة تحطيم الأرقام الشخصية وتعزيز درجة الجاهزية القوية من خلال الاحتكاك مع أفضل المنتخبات على مستوى القارة، ونجحت بالحصول على المركز السابع في البطولة في وزن (66 كجم)، وأتمنى أن تكون المرحلة المقبلة بمستوى التوقعات المطلوبة».

وأوضح بودبس أن اتحاد رفع الأثقال يسعى بكل ما يملك لتحقيق الظهور المشرف، وقال: «هذا الشيء يعزز الحالة المعنوية للاعبين، ونتمنى أن تبادر المؤسسات الوطنية لدعم المنتخب وبقية المنتخبات التي تسعى للتمثيل المشرف للدولة في الاستحقاقات المختلفة».

وأكمل: «المنتخب يسعى للتركيز على التصفيات الآسيوية في أوزبكستان 2016، فهي تمثل الهدف بتحقيق النتائج المؤهلة لنهائيات أولمبياد البرازيل، وحالة التفاؤل التي ترافقنا تساعدنا على خوض التحدي الذي ينتظرنا بالعزيمة القوية التي يتسلح بها جميع اللاعبين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا