• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يزور تسع أسواق رئيسية

الاتحاد للطيران تنظّم معرضاً ترويجياً متنقلاً في أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت الاتحاد للطيران عن إقامة معرض ترويجي متنقل جدي وفريد من نوعه سيزور الأسواق الرئيسية للشركة في أوروبا، لتعريف الشركاء التجاريين بمزايا المقصورات الفخمة المبتكرة، ومعالم الخدمات الفائقة التصور التي تقدمها الشركة على متن خطوطها الجوية.

وقالت «الاتحاد للطيران» أمس في بيان إن وزن المعرض المتنقل يبلغ نحو 22 طناً، وقياسه 50 متراً مربعاً، وطوله 16 متراً، ويحتوي على نماذج من الحجم الطبيعي لكلٍّ من مقصورة «الإيوان» المؤلفة من ثلاث غرف والمبتكرة والفريدة من نوعها على امتداد قطاع السفر التجاري، ومقصورة «مسكن الدرجة الأولى» وكلتا المقصورتان توفرهما الاتحاد للطيران على متن أسطول طائراتها من طراز A380.

كما يشمل المعرض مقصورة «جناح الدرجة الأولى» الذي توفره الاتحاد على متن طائرتها من طراز B787، إلى جانب «استديو درجة رجال الأعمال»، و«المقاعد الذكية للدرجة السياحية» اللذين توفرهما الشركة على متن كلتا الطائرات.

وفي هذا الخصوص، عقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: «لقد أَذهلت منتجات درجات المقصورات في الاتحاد للطيران العالم، مما مكننا من إعادة تدوين كتاب القواعد وإعادة تصوّر مفهوم السفر بأسلوب راقٍ. ويأتي تنظيم المعرض الترويجي المتنقل في إطار رغبة الشركة في الكشف عن الإلهام والوحي من وراء فكرة تصميم المقصورات الفخمة».

وبدأت المرحلة الأولى من جولة المعرض المتنقل في 24 سبتمبر الجاري، بزيارة مدينة زيوريخ العاصمة التجارية لسويسرا، وذلك بالتزامن مع انطلاق المعرض في مدينة زيوريخ مع انطلاق فاعليات مهرجان زيوريخ السينمائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا