• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تضم قائمة بارزة من المتحدثين

القمة العالمية لصناعة الطيران تنطلق في أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مارس 2016

أبوظبي(الاتحاد)

توافد رواد قطاعات النقل الجوي وصناعة الطيران والفضاء والدفاع حول العالم إلى أبوظبي هذا الأسبوع للمشاركة في فعاليات النسخة الثالثة من القمة العالمية لصناعة الطيران المقررة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) اليوم وغدا.

وتمثل القمة جانباً من أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وستستضيف حوالي 1000 من كبار المسؤولين وأكثر من 140 إعلامياً من 59 دولة لمناقشة أبرز التحديات التي تواجهها المؤسسات العاملة في قطاعات صناعة الطيران والنقل الجوي والفضاء والدفاع.

وستتضمن الجلسة الافتتاحية للقمة كلمة ترحيبية يلقيها خلدون خليفة المبارك، رئيس المجموعة والعضو المنتدب في مبادلة، وكلمة رئيسة يلقيها جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، إضافة إلى كلمات من الدكتور محمد ناصر الأحبابي، المدير العام لوكالة الإمارات للفضاء، ومارلين هيوسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن، وبرنارد تشارلز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة داسو سيستمز، وبيرتراند مارك آلان، رئيس شركة بوينج العالمية.

ومن بين الحضور رائد الفضاء الأميركي السابق وثاني رجل يحط على القمر باز ألدرن وسمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وهو أول عربي يصعد إلى الفضاء، والذين سيتكلمون عن تجاربهم كرواد فضاء، وكيف يمكن أن يلهموا الشباب كي يتعلموا المزيد عن قطاع الفضاء والفرص التي يقدمها.

وتعد القمة التي تنظمها «ستريملاين ماركتنج جروب» منتدىً استراتيجياً مفتوحاً لأصحاب الدعوات فقط، وتغطي نطاقاً واسعاً من المسائل منها العولمة وتحديات القوى العاملة وإدارة الحركة الجوية والأمان والاستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا