• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

جمعة الماجد تعرض «توسان» الجديدة بمراكز التسوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بدأت مؤسسة جمعة الماجد، في عرض سيارة «هيونداي توسان» الجديدة بالكامل في العديد من مراكز التسوق بدولة الإمارات لتوفير تجربة شخصية للزوار عند الاطلاع على هذه السيارة المدمجة الرائدة في فئة السيارة الرياضية.

وتتيح هذه المبادرة للعملاء في جميع أنحاء البلاد، التعرف بطريقة مريحة على أحدث إضافة تدخل إلى مجموعة هيونداي خلال التسوق.

وقال أكسيل دراير، رئيس شركة «هيونداي الإمارات»: «إننا نحرص على توفير تجربة شخصية مريحة لعملائنا، ليكونوا قادرين على اكتشاف المواصفات الرائدة التي تمتاز بها سيارة توسان الجديدة كليًا، خاصة أنها وضعت تعريفًا جديدًا للمعايير التي يجب توافرها في فئة السيارات الرياضية المدمجة».

وبدأ عرض توسان الجديدة بالكامل في دولة الإمارات في دبي مول، ثم مردف سيتي سنتر والفجيرة سيتي سنتر والبوادي مول في العين وعجمان سيتي سنتر، وبعد ذلك ستنتقل السيارة إلى أبوظبي ورأس الخيمة والشارقة، لتحط الرحال في عدد من مراكز التسوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا