• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دافزا» راعياً رسمياً لـ«تحدي الابتكار- إكسبو 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

‬دبي (الاتحاد)

أعلنت ‬سلطة ‬المنطقة ‬الحرة ‬بمطار ‬دبي «‬دافزا» ‬‬مشاركتها ‬بصفتها ‬راعياً رسمياً ‬في «‬تحدي ‬الابتكار- ‬إكسبو ‬2015»‬، ‬المبادرة ‬الأولى ‬من ‬نوعها ‬عالمياً ‬المقررة ‬على ‬هامش ‬جدول ‬أعمال «‬إكسبو ‬ميلانو ‬2015»‬. ‬

وسيستقطب ‬الحدث ‬نخبة ‬من ‬رواد ‬الأعمال ‬والمصممين ‬المبدعين ‬في ‬العالم ‬لابتكار ‬تقنيات ‬متطورة ‬من ‬شأنها ‬مواجهة ‬التحديات ‬الدولية ‬الناشئة. ‬وتندرج ‬الخطوة ‬في ‬إطار ‬الجهود ‬التي ‬تقودها «‬دافزا» ‬لإنجاح ‬المبادرات ‬النوعية ‬الداعمة ‬للابتكار ‬والإبداع ‬والتميز، ‬بما ‬يصب ‬في ‬خدمة ‬أهداف «‬الاستراتيجية ‬الوطنية ‬للابتكار» ‬في ‬جعل ‬الإمارات ‬إحدى ‬الدول ‬الأكثر ‬ابتكاراً ‬على ‬مستوى ‬العالم ‬بحلول ‬العام ‬2021.

ويكتسب «تحدي الابتكار- إكسبو 2015»، الذي سيقام في الفترة بين 9 و11 أكتوبر المقبل، أهمية خاصة كونه منصة دولية لتحفيز توليد الأفكار الإبداعية.

وأوضح الدكتور محمد الزرعوني، المدير العام في «دافزا»، بأنّ المشاركة كراعٍ رسمي في «تحدي الابتكار- إكسبو 2015» تأتي تماشياً مع استراتيجية «دافزا» التي تضع غرس ثقافة الابتكار في صلب أولوياتها الاستراتيجية، مؤكداً أنّ «دافزا» نجحت في إطلاق سلسلة من المبادرات النوعية الرامية إلى رسم ملامح مستقبل الحلول المبتكرة، مثل «وحدة الابتكار» التي تعتبر المبادرة الأولى من نوعها على صعيد المناطق الحرة في العالم.

ولفت الزرعوني إلى أنّ المشاركة في «تحدي الابتكار» تحظى بأهمية خاصة كونها فرصة مثالية تتيح لـ«دافزا» تفعيل مساهمتها المباشرة في دعم الجهود الدولية الرامية إلى توسيع نطاق تبني الابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا