• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تشارك في معارض دولية

«اقتصادية الشارقة» تروج للاستثمار في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 سبتمبر 2015

الشارقة (وام)

تشارك دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة ضمن وفد الدولة الحكومي والتجاري في جولة إلى مدينتي طوكيو واوساكا باليابان، ابتداء من يوم غد وحتى أول أكتوبر المقبل، وذلك بهدف الاطلاع على الفرص الاستثمارية في العديد من المجالات.

وكانت الدائرة قد اختتمت مؤخراً مشاركتها في عدة معارض عالمية، كمعرض هانوفر ميسي في ألمانيا ومعرض سيال بباريس والقمة العالمية للاستثمار في الصين، وملتقى الاستثمار الإماراتي السعودي والمنتدى الاقتصادي العالمي - دافوس بالأردن، بالإضافة لمشاركتها ضمن الوفود الحكومية والتجارية التي تشرف على تشكيلها وزارة الاقتصاد.

وتأتي هذه المشاركات ضمن الخطة الاستراتيجية للدائرة لجذب المستثمرين للإمارة، وذلك من منطلق حرصها على تشجيع وجذب الاستثمار ورؤوس الأموال لدولة الإمارات بشكل عام ولإمارة الشارقة بشكل خاص.

وأكد سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة أهمية بناء قاعدة متينة للتعاون الاقتصادي مع مختلف الأطراف الحكومية والخاصة المحلي منها، والعالمي وإقامة شراكات دائمة معهم وتنفيذ المشاريع المشتركة، منوهاً بأن الدائرة تقوم من خلالها بالترويج لخدماتها وسبل الاستثمار ونوعية الاستثمارات المطلوبة، ومدى توافر وملائمة البنية التحتية بالإمارة.

وأضاف أن إمارة الشارقة تتمتع ببيئة جاذبة للاستثمارات تتوافر فيها مجموعة من الضمانات والحوافز والتسهيلات المتنوعة، وتعكس مناخاً استثمارياً يواكب نهج العمل بسياسة الاقتصاد الحر في ظل تعدد فرص الاستثمار المجدية والناجحة التي تمتد أيضاً إلى أسواق المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا