• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مرشحو انتخابات «استشاري الشارقة» يتسلمون أرقام ترشحهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري بالشارقة أرقام المرشحين للانتخابات والبالغ عددهم 200 مرشح يمثلون 9 دوائر انتخابية بالإمارة.

وحصل كل مرشح على رقمه الخاص لاستخدامه في حملته الانتخابية، التي من المقرر أن تبدأ في 17 من الشهر الجاري وتستمر حتى الـ 28 منه.

وأكد أحمد الجروان رئيس لجنة إدارة الانتخابات، أن اللجنة العليا للانتخابات شددت على ضرورة الالتزام بالقواعد العامة للانتخابات، والتقيد بالموعد المحدد لبدء الحملات الانتخابية في الفترة الواقعة بين 17 و28 يناير 2016. ولفت إلى أنه وابتداءً من 13 ولمدة ثمانية أيام يحق للمرشح طلب سحب ترشحه، أو توكيل من ينوب عنه في حملته الانتخابية. ونوه إلى أن اللجنة ستعقد 3 ندوات تعريفية للمرشحين، مطالباً المرشحين بضرورة حضور هذه الندوات التي من شأنها رفع المستوى المعرفي وتعريفهم بآليات الحملات الدعائية وضوابطها، والوقوف على دور المجلس الاستشاري.

وستعقد الندوات لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم الأربعاء القادم في كل من مسرح الجامعة القاسمية بمدينة الشارقة، وفي يوم الخميس بمقر المركز الثقافي لمدينة الذيد، أما الثالثة فستعقد يوم السبت الموافق 16 من يناير بمقر المركز الثقافي لمدينة خور فكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض